تعاونية الاتحاد توعي المجتمع بأضرار المخدرات مع ” إرادة”

admin|ديسمبر 19, 2017

مروان القرعان
تصوير : سلطان المرزوقي

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 ديسمبر، 2017:

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، مذكرة تفاهم مع مركز إرادة للعلاج والتأهيل تهدف لتوعية أفراد المجتمع بمخاطر ومضار آفات المخدرات السلبية على المجتمع.
وقع المذكرة عن تعاونية الاتحاد السيد شعيب الحمادي مدير قسم التسويق وعن مركز إرادة الدكتور محمد فائق الرئيس التنفيذي للمركز في اتحاد مول، بحضور عدد من مدراء وموظفي الجانبين.

أكد السيد شعيب الحمادي ” أن دعم مركز إرادة نابع من صلب الأهداف الاستراتيجية لتعاونية الاتحاد والتي تولي عناية فائقة لموضوع المسؤولية المجتمعية لرفع الوعي عند أفراد المجتمع والاسهام في بناء خط دفاع وقائي أولي يدحر الخطر عن أبنائنا ويحميهم من الوقوع في براثن آفة المخدرات”.
وأضاف ” سندعم المركز من خلال تسليط الضوء على خططه ومبادراته وبرامجه التي من شأنها التصدي لانتشار آفة المخدرات وتوعية المجتمع وبث روح المبادرة للوقاية من أثاره السلبية، مشيراً إلى أن التعاونية ستساهم بنشر الوعي عن طريق الرسائل التوعوية والإعلان في الوسائل الإعلانية المتاحة في جميع فروعها المنتشرة في إمارة دبي.

ومن جهته صرح المدير التنفيذي لمركز إرادة للعلاج والتأهيل، الدكتور محمد حسن فائق أن إدارة مركز إرادة تتوجه بالشكر الجزيل لتعاونية الاتحاد على مبادرتها المحمودة والتي تهدف إلى المشاركة في تفعيل توعية شباب الوطن من مخاطر المخدرات، مما فيه تحقيق لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله “بتوفير بيئة آمنة لشباب الوطن لتمكينهم بالقيام بالنهضة الشاملة في جميع مجالات الحياة.
وأضاف أن إدارة المركز تدعو كافة المؤسسات الوطنية والأهلية في المجتمع أن تحذو حذو تعاونية الاتحاد من أجل توسيع ثقافة الوعي المجتمعي ضد مخاطر المخدرات لدى فئة الشباب.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-12-2020 10:19:57 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram