“الاتحاد التعاونية” توقع اتفاقيات لخفض سعر سمك ” السلمون ” 40%

admin|أكتوبر 1, 2015

قال السيد يعقوب محمد البلوشي مدير مشتريات الأغذية الطازجة في جمعية الاتحاد التعاونية،” إن الجمعية تعتزم إبرام تعاقدات مع شركات نرويجية بشكل مباشرة توفر من خلالها منتجات بحرية مثل سمك السلمون ومشتقاته، بأسعار تنافسية وجودة ونوعية عالية، مشيراً إلى أن التعاقدات ستسفر عن انخفاض أسعار سمك السلمون ومشتقاته في منافذ بيع الجمعية بنسبة 30 إلى 40% مقارنة بالأسعار المعروضة حالياً في الأسواق.
جاءت تلك التصريحات الصحفية خلال استقبال جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك وفداً تجارياً من القنصلية النرويجية بدبي، بحضور كل من سعادة اللواء محمد المري رئيس مجلس إدارة جمعية الصيادين، والسيد خليفه المري مدير عام جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك وعدد من الموظفين.
وأضاف البلوشي” تُعِد جمعية الاتحاد التعاونية، بالتعاون مع جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك، برنامج زيارات وورش عمل لمجموعة من تجار، ومنتجي سمك السلمون في النرويج تبدأ فعالياته في الشهر الجاري، بهدف التواصل والتعاقد مع المصدر الأصلي لتلك المنتجات، بدون وسطاء محليين، ولتبادل الخبرات في هذا المجال، لتقديم كل ما هو أفضل للمستهلك “.
وحول الفوائد الاستراتيجية من التعاقدات المباشرة مع الشركات الخارجية، أفاد البلوشي ” أن تلك التعاقدات لا تقتصر فوائدها على انخفاض سعر سمك السلمون ومشتقاته فقط، بل ينطوي تحتها العديد من الأمور، أهمها الحفاظ على الأمن الغذائي والمخزون الاستراتيجي من المنتجات البحرية في الدولة، إضافة إلى دفع عجلة الجهود المبذولة من قِبل الجهات الحكومية في تحقيق بيئة بحرية مستدامة”.
وأشار البلوشي إلى” أن سمك السلمون النرويجي أصبح يلقى رواجاً كبيراً بين مختلف شرائح المتسوقين في السنوات القليلة الماضية من خلال عرضه في مختلف أفرع جمعية الاتحاد التعاونية، مما لفت انتباه إدارة الجمعية للتعاقد مع المنتجين لتأمين احتياجاتهم من تلك المنتجات.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 30-11-2020 03:28:31 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram