تعاونية الاتحاد ترعى ” سباق التحدي” للعام السادس على التوالي

BENOI NAIR|مايو 2, 2019

إعداد : مروان القرعان
تصوير: سلطان المرزوقي

   وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مذكرة تفاهم لرعاية الدورة التاسعة من البرنامج الرمضاني “سباق التحدي” لعام 2019، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك على إذاعة نور دبي يومياً من الساعة الثانية ظهراً حتى الثالثة بعد الظهر عدا أيام العطل الرسمية.

  وقع المذكرة سعادة اللواء محمد المري مدير عام إقامة دبي والمهندسة مدية المري مدير قطاع العقارات والمشاريع في تعاونية الاتحاد التي تقضي برعاية ماسية للعام السادس على التوالي للبرنامج.

   وأكد سعادة اللواء محمد المري مدير عام إقامة دبي إن البرنامج هذا العام سيركز أكثر على مفهوم التسامح، حيث سندعم هذا المفهوم من خلال أسئلة البرنامج التي ستتمحور حول أهمية التسامح في حياتنا كونه سيسهم في تطوير بناء قدرات التعليم والثقافة وتوطيد التواصل الإيجابي بين مختلف فئات المجتمع في جو يسوده روح المنافسة. مضيفاً أن البرنامج يأتي لدعم توجهات الدولة لتنفيذ رؤية الإمارات 2021 وصولاً إلى مجتمع متلاحم محافظ على هويته. فالهوية تمنحنا القوة على التعاون وتبادل المعلومات والتعلم بطريقة تثري حياة كل فرد منا.

  ومن جانبها قالت المهندسة مدية المري مدير قطاع العقارات والمشاريع في تعاونية الاتحاد ”  أن حرص التعاونية على دعم برنامج سباق التحدي للعام السادس على التوالي يسهم في زيادة استخدام اللغة العربية وتعزيز لغة القرآن الكريم، إضافة إلى إثراء المخزون المعرفي والثقافي لدى المستمعين والمشاركين في البرنامج، مشيرة إلى أن مثل هذا النوع من البرامج المبتكرة تُحفز المجتمع على تطوير مهارات المطالعة وتعزز مكانة اللغة العربية وترسخ الإبداع الثقافي، إلى جانب رفدهم بمعلومات جديدة تعزز قدراتهم وتطور كفاءاتهم المعرفية والعملية والحياتية “.

والجدير بالذكر أن البرنامج الرمضاني يهدف إلى رفع مستوى الوعي الثقافي والمجتمعي والارتقاء بالممارسات والإبداعات وإثراء التواصل الحضاري بما يخدم قضايا تنمية المجتمع الإماراتي، وتعزيز اللغة العربية وتوعية المجتمع بأهميتها من خلال مسابقات ثقافية يمكن للجمهور كافة الاشتراك فيها والحصول على جوائز مالية وعينية. حيث ترتكز الأسئلة هذا العام على مفهوم التسامح الذي يواكب توجهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في إعلانه لعام 2019 عاماً للتسامح.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019

آخر تحديث للموقع على 13-12-2019 08:54:42 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram