تعاونية الاتحاد تفوز بجائزة أفضل حملة تواصل لعام 2025 عن مبادرة أطلقتها لدعم الأطفال الخدج
دبي، الإمارات العربية المتحدة:
فازت تعاونية الاتحاد بجائزة “أفضل حملة تواصل علامة تجارية لعام 2025” عن مبادرتها الإنسانية المؤثرة “الفرحة جاءت مبكراً”، التي أطلقتها دعماً للأطفال الخدّج (المولودين قبل الأوان) وعائلاتهم في دولة الإمارات، وذلك خلال حفل توزيع جوائز جمعية التسويق لمنطقة الخليج (Marketing Society GCC Awards) الذي أُقيم في منتجع أتلانتس النخلة بدبي.
وجاءت الحملة التي أطلقتها التعاونية تزامناً مع اليوم العالمي للخدّج الذي يُحتفل به في 17 نوفمبر من كل عام، حيث نجحت في تحقيق مزيج متوازن بين التأثير المجتمعي والابتكار في التواصل، وتضمنت دعما لصالح مؤسسة الجليلة، إلى جانب تنظيم معارض توعوية داخل فروع التعاونية، ومشاركة عدد من المؤثرين في إيصال الرسالة إلى فئات واسعة من المجتمع.
وقال محمد الهاشمي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد بأن التعاونية تؤمن بأن مسؤوليتها تتجاوز تقديم المنتجات والخدمات إلى خلق أثر إيجابي ومستدام في حياة أفراد المجتمع، حيث تمثل مبادرة ‘الفرحة جاءت مبكراً’ التزاماً حقيقياً بدعم القضايا الإنسانية، وخاصة الأطفال الأكثر حاجة إلى الرعاية، مشيراً إلى أن التعاونية تفتخر بأن هذه الحملة لم تكن مجرد نشاط تسويقي، بل رسالة إنسانية حقيقية تواصلت مع قلوب الناس، ونشكر كل من ساهم في إنجاحها.
وبين بأن الحملة جاءت ضمن مبادرات التعاونية المجتمعية التي من شأنها تأمين حماية عالية لجميع الأطفال الخدج الذين يحتاجون إلى رعاية واهتمام إضافيين، وزيادة الوعي بالتحديات التي يواجهها الأطفال الخدج وأسرهم، حيث قامت تعاونية الاتحاد وشركاءها الاستراتيجيين الذين شاركوا في المبادرة باتباع خطط مميزة لضمان حصول هؤلاء الأطفال على الرعاية التي يستحقونها.
والجدير بالذكر أنه شارك في تنفيذ الحملة كل من شركة “بروكتر آند غامبل” والعلامة التجارية “بامبرز”، بالتعاون مع وكالة “هافاس الشرق الأوسط” المتخصصة في الاتصالات التسويقية.
شاركنا بتعليقك