غرفة دبي تمنح “الاتحاد التعاونية” علامة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2016

admin|نوفمبر 7, 2016

اعداد وتصوير: مروان القرعان

حصلت تعاونية الاتحاد على علامة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2016، للعام الرابع على التوالي، التي تمنحها غرفة دبي، تقديراً لجهودها المتميزة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة، ولدورها في دعم القطاعات الحيوية من خلال المشاركة وتنظيم المبادرات والأنشطة المجتمعية والبيئة.
استلم الجائزة سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي مدير عام التعاونية من قبل سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة الغرفة، خلال حفل نظمته غرفة دبي بحضور حشد من المسؤولين وممثلي وسائل الاعلام.
وعقب سعادة خالد الفلاسي على فوز التعاونية قائلا” ان المسؤولية الاجتماعية لتعاونية الاتحاد تمثل استراتيجية أساسية وليست مجرد عمل يومي، حيث اخذت على عاتقها منذ ان ابصرت النور وبتوجيهات حثيثة من قبل مجلس الإدارة المضي قدماً بالمساهمة المجتمعية للقطاعات كافة”.
وأضاف ” ان حصول التعاونية على هذه العلامة للعام الرابع على التوالي يدل على جهودها المستمرة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة بما يتلاءم مع احتياجات افراد المجتمع في دولة الإمارات ودبي، مشيراً إلى أن التعاونية مواصلة عملها فيما يخص المسؤولية الاجتماعية لتحقيق المزيد من الإنجازات بما يخدم المجتمع “.
وتوجه بالتهنئة لجميع مساهمي ومتعاملي وزبائن وموظفي التعاونية لحصولها على العلامة التي تصب بشكل أو بأخر في مصلحة الجميع وتسهم في دفع عجلة التطور إلى الامام.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 15-01-2021 11:11:30 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram