شرطة دبي تكرم جمعية الاتحاد لتعاونها في مواجهة المخدرات

admin|يوليو 7, 2013
دبي – “الخليج”:
تاريخ النشر: 31/07/2013
كرمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي جمعية الاتحاد التعاونية بدبي، لتعاونها اللامحدود مع شرطة دبي في نشر الثقافة التوعوية عن أضرار المخدرات، ومدى تأثيرها السلبي في الفرد والأسرة والمجتمع، وذلك لدعمها لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، عبر توفير مساحة إعلانية كبيرة بالمدخل الغربي للمول خصص لنشر شعار اليوم العالمي بالإمارات، وهو “رافق من بك رافق . . ولا للمخدرات” بالإضافة للرقم المجاني للإدارة وهو ،800400400 والذي خصصته الإدارة لتلقي البلاغات والمعلومات بسرية تامة، وذلك لإيصال ثقافة أضرار المخدرات لزوار الاتحاد مول بمنطقة المزهر أو للقاطنين بالمناطق المجاورة كالمردف والورقاء والمحيصنة والخوانيج .

جاء ذلك خلال استقبال العقيد خالد صالح الكواري مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالنيابة لمحمد جمعة بالرقاد مدير الشؤون الإدارية بجمعية الإتحاد، بحضور النقيب جمعة بلال السويدي مدير إدارة التوعية والوقاية بالوكالة، حيث تباحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين الجانبين بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين .

ووجه العقيد خالد صالح الكواري الشكر لإدارة جمعية الاتحاد التعاونية، والتي لم تتأخر في تقديم المساعدة الممكنة، والمتمثلة في تسويق شعار اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2013 في أحد أكثر وأبرز المراكز التجارية العائلية ارتياداً للزوار، موضحاً بأن تعاون جمعية الاتحاد التعاونية بدبي مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لم يكن الأول، فقد سبق ذلك الكثير من الفعاليات المشتركة التي كان لها عظيم الأثر في تعزيز ثقافة أضرار المخدرات لدى أفراد المجتمع .

من جانبه أكد محمد جمعة بالرقاد أن جمعية الاتحاد ليست مجرد منفذ تجاري وإنما لديها الكثير من الأدوار المجتمعية المتنوعة، أبرزها التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي وبشكل مستمر في العديد من المجالات وأبرزها المجال التوعوي بأضرار المخدرات .

المصدر : الخليج

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-01-2021 03:24:27 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram