حشر بن مكتوم يكرم تعاونية الاتحاد لرعايتها الذهبية لمؤتمر الرياضة في مكافحة الجريمة

admin|يناير 22, 2017

كرم الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير إدارة اعلام دبي تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة الراعي الذهبي للمؤتمر السادس “الرياضة في مكافحة الجريمة “الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بدبي رئيس مجلس دبي الرياضي.
تسلم الجائزة بالإنابة عن تعاونية الاتحاد السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، جاء ذلك خلال انطلاق اعمال الدورة السادسة لمؤتمر ” الرياضة في مكافحة الجريمة” اليوم بمقر ندوة الثقافة والعلوم بالممزر التي تستمر حتى 19 الشهر الجاري.
ويتضمن المؤتمر ثمانية محاور رئيسية تشمل تطبيق تجارب عالمية في استخدام الرياضة لمواجهة الجريمة وعلم النفس الاجتماعي في معالجة ظواهر الانحراف والجريمة لدى الشباب والانحرافات والجرائم المترتبة على التعصب الرياضي والتحرش الجنسي في الرياضة والمنشطات الرقمية ودور الاعلام في تكوين الاتجاهات المضادة للمجتمع ودراسة برامج الرياضة وأثرها في وقاية المجتمع من كافة أشكال الانحراف والتطرف الفكري وأخيرا الرياضات العقلية ودورها في مكافحة الجريمة.
وعلى هامش المؤتمر ستقام ورشة تدريبية عنوانها التعامل مع الطفل المتحرش به جنسيا في المجال الرياضي تقدمها الدكتورة بنة بوزبون من مملكة البحرين بحضور 300 أخصائي وأخصائية اجتماعية ونفسية على مستوى الدولة من مدارس حكومية وخاصة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 26-01-2021 12:45:00 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram