تعاونية الاتحاد تطلق جائزة قطاع العمليات للتميز الوظيفي

Marwan Walid AlQuran|يوليو 25, 2018

اعداد : مروان القرعان
تصوير : سلطان المرزوقي

أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية من خلال قطاع العمليات عن جائزة العمليات الوظيفي والتي تضم 3 فئات وبامتيازات تصل إلى 13 امتيازاً.
أطلق الفعالية السيد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات بحضور السيد أيوب محمد مدير منطقة أول والسيد سراج عبد الرحمن مدير منطقة والسيد حميد الزعابي مساعد مدير منطقة والسيد شيرازي مدير ضمان الجودة، والسيد طارق السركال رئيس وحدة سكن الموظفين وعدد من مدراء الفروع والموظفين.
وتعليقا على ذلك قال السيد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات” أن الجائزة تم تصميمها بمبادرة من قطاع العمليات لتطوير الكادر البشري وتحفيزه للتميز والعطاء للوصول لأفضل مستويات الخدمة لمرتادي تعاونية الاتحاد الكرام، مشيراً إلى أن الجائزة تتضمن 6 مبادئ رئيسية وهي البهجة، الإدارة، الصحة والسلامة، المالي، الكوادر البشرية، الحوكمة”.
وأضاف بن ثاني ” جائزة العمليات للتميز تضم 3 فئات الأولى الفئة الذهبية والتي تحتوي على 13 ميزة هي درع، شهادة تقدير، اعلان في برامج التواصل الاجتماعي، قسيمة تسوق، قسيمة وجبات، قسيمة هدايا، كوبون خصومات، تذاكر سينما، كوبون تعبئة رصيد، حضور حفل التقدير، رحلة ترفيهية خارجية، علاوة الى جانب مكافئة، أما الفئة الثانية فهي الفئة الفضي وتحتوي على 12 ميزة، والفئة البرونزية والأخيرة تحتوي على 11 ميزة “.
وأشار الى أن تقييم أداء الموظف سيتم بناءً على المبادئ الستة من قبل مدراء الفروع، وبعدها سيتم دراسة إنجازات المرشحين الى الجائزة ومطابقتها مع المبادئ الموضوعة من قبل قطاع العمليات، ومن ثم ستقوم اللجنة باختيار الفائزين بالجائزة، موضحاً ان الجائزة ستقام كل 4 شهور ويتم اختيار فائزين كلاً حسب مجموع تقييمه “.
وأكد بن ثاني ” على أن تعاونية الاتحاد عائلة الموظف الثانية وإن جائزة العمليات للتميز جاءت لتبلور هذا الحب ولتدعم توجهات مجلس إدارة تعاونية الاتحاد ببذل وتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين لتقديم أعلى مستويات الخدمة للزبائن ومرتادي تعاونية الاتحاد، مضيفاً اشكر فريق العمل وكل من ساهم ببناء منظومة جائزة العمليات للتميز “.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-01-2021 03:38:29 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram