تعاونية الاتحاد تصرف 604 بطاقة “عيالنا” منذ بداية العام

admin|أكتوبر 11, 2016
عداد : مروان القرعان

صرفت تعاونية الاتحاد نحو 604 بطاقة “عيالنا” لأبناء المساهمين الجدد خلال العام الجاري، حيث يقدم البرنامج بطاقة مشتريات بقيمة 400 درهم لمدة ستة أشهر هدية لكل طفل من مواليد عام 2016 من أبناء المساهمين.
وأكدت تعاونية الاتحاد أنها تولي برامج المساهمين اهتماماً خاصاً بناء على توجيهات الإدارة العليا لتعاونية الاتحاد، حيث تحرص على تصميم وتنفيذ برامج ذات مردود حقيقي وعالي الفائدة، مشيرة إلى أنه من الأهداف الرئيسية لتعاونية الاتحاد زيادة الأرباح والعائد على المساهمين، ودعم وخدمة المجتمع بما يخدم أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية.
ودعت ” المساهمين الذين رزقهم الله بمواليد جدد خلال هذا العام إلى زيارة قسم الاتصال وخدمة المجتمع في اتحاد مول التابع لتعاونية الاتحاد للحصول على هدية التعاونية “.

4 برامج لدعم المساهمين
يذكر أن تعاونية الاتحاد تنفذ 4 برامج دعم للمساهمين وهي عيالنا، مير الاتحاد، رحمة، مودة، لزيادة العائد على المساهمين ودعمهم بما يصب في خدمة وتطور المجتمع، حيث إن برنامج مير الاتحاد يخصص للأسر المساهمة ذات الدخل المحدود والمستفيدين من الإعانات الاجتماعية بطاقة شرائية بقيمة 500 درهم شهريا لمدة 6 أشهر، أما برنامج ” رحمة” فتم تخصيصه لذوي الاحتياجات الخاصة من المساهمين أو أبناء المساهمين حيث يتم منحهم بطاقة مشتريات بقيمة 500 درهم شهرياً لمدة 6 أشهر”. وفيما يتعلق ببرنامج دعم المساهمين ” مودة” فقد تم تصميم البرنامج للأيتام من أبناء المساهمين الذين يتقاضون إعانة من هيئة شؤون القُصر حيث يتم منحهم بطاقة مشتريات بقيمة 400 درهم شهرياً لمدة 6 أشهر.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 28-01-2021 12:12:40 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram