إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد تكرم 41 موظفاً

BENOI NAIR|أبريل 14, 2019

نفذت إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد مبادرة (الصحة والنظافة للجميع) في مباني إسكان الموظفين والموظفات العاملين لديها. يأتي ذلك في إطار حرص تعاونية الاتحاد على زيادة الوعي بأهمية الصحة والنظافة الشخصية في حياة الموظف اليومية وما لها من آثار إيجابية على بيئة العمل والسلوك الشخصي للموظف. حيث استحدثت جوائز منحتها للموظفين والإدارات الأكثر التزاماً بمعايير الصحة والنظافة الشخصية وذلك من خلال زيارات ميدانية نفذتها فرق عمل من الإدارة لمختلف سكنات الموظفين والموظفات في تعاونية الاتحاد.

من جانبه أفاد السيد أحمد سالم بن كنيد مدير الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد (تسعى وحدة إسعاد الموظفين في إدارتنا على تكثيف الجهود للقيام بـهكذا مبادرات خلاقة والتي تسعى من خلالها إلى تدعيم الجوانب المعنوية والمادية في كل ما يخص الصحة والنظافة الشخصية للموظفين والموظفات ومباني إسكانهم. وتم في نهاية الزيارات الميدانية تكريم الموظفين الفائزين بشهادات تقدير وجوائز مالية ، إضافة إلى شهادات تقدير إلى إدارات السكنات وجوائز مالية لكل إدارة فائزة، ومن شأن هذا التكريم أن يحفز الموظفين والإدارات على المثابرة والعمل بجد أكبر للعناية بالصحة والنظافة الشخصية في المستقبل).

قام بتوزيع الجوائز على الفائزين السيد طارق السركال مسؤول وحدة إسكان الموظفين الذي أشاد بأداء الفائزين والفائزات وشجعهم على المضي قدماً لتحفيز زملائهم مستقبلاً.

بدورهم شكر موظفو وإدارات مباني إسكان الموظفين إدارة تعاونية الاتحاد على تنظيم هذه المبادرة ومنح الجوائز عليها. يذكر أن هذه المبادرة ستقام بصورة ربع سنوية.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019

آخر تحديث للموقع على 07-12-2019 11:04:41 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram