تعاونية الاتحاد تطلق تحديثاً جديداً لمتجرها الإلكتروني الذكي
أطلقت تعاونية الاتحاد، أكبر تعاونية استهلاكية في الإمارات العربية المتحدة، سلسلة من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى تطبيق المتجر الإلكتروني الذكي، لتحسين تجربة المستهلكين.
وفي حديثه عن آخر التحديثات، قال الدكتور سهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد: “إن إحدى الميزات الأساسية التي تم تقديمها هي ميزة “التعرف على الوجه أو بصمة اليد” وهي ميزة تجعل من التجربة بصورة عامة أكثر أماناً للمستخدمين. أما فيما يتعلق بطرق الدفع، قدم تطبيق المتجر الإلكتروني الذكي قنوات دفع من الجيل التالي مثل “Apple Pay و” Samsung Pay ” لإجراء معاملات سلسة”.
“يتيح التطبيق الذكي للمستخدمين إضافة” بطاقة تميّز “إلى قائمة الأدوات على الهاتف الذكي، مما يسهل الوصول إليها، بدلاً من تشغيل التطبيق أو إدارة الصورة المحفوظة لبطاقة الولاء في المعرض،” كاشفاً د. سهيل البستكي
وأضاف: -“تشمل الميزات الإضافية إدراج كوبونات الاسترداد النقدي، والتي يمكن للمستخدمين عرضها واستردادها في وقت” الفوترة “. بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن عرض 3 لافتات ترويجية على الشاشة الرئيسية للتطبيق بدلاً من 1.”
“بالنسبة للمساهمين، يسعدنا أن نعلن أنهم سيكونون قادرين على استخدام بوابة المساهمين في التطبيق لعرض معلومات مهمة مثل مشترياتهم الشهرية ونقاط تميّز المتراكمة.”
تكشف التحديثات الأخيرة عن هدف تعاونية الاتحاد للتكيف مع التكنولوجيا المتغيرة وتقديم تجربة مستخدم أفضل لعملائها الكرام، مما يجعل التسوق أكثر سلاسة قدر الإمكان.
وشدد الدكتور سهيل البستكي في ختام البيان الصحفي على أمان تطبيق المتجر الإلكتروني الذكي وذكر أن تعاونية الاتحاد ملتزمة بجلب أساليب جديدة لتسهيل الوصول وطرق مبتكرة للتفاعل مع مستخدمي تطبيق المتجر الإلكتروني الذكي. في نفس الوقت الحفاظ على ضمان المعلومات وخصوصية مستخدميها من خلال تطبيق ضوابط الأمان على التطبيق.
شاركنا بتعليقك