هل زبدة الفول السوادني مناسبة لك؟

BENOI NAIR|يونيو 1, 2021

ربما تكون أحد أكثر أنواع الزبدة انتشاراً في الوقت الحاضر هي “زبدة الفول السوداني”، والتي نتمتع بها جميعاً، كباراً وصغاراً. مع الملمس المذهل، فإن الطريقة التي تذوب بها في فمك والآثار اللاحقة تجعل الناس مدمنين عليها. من شرائح خبز الإفطار إلى مخفوق البروتين بعد التمرين، سيطرت زبدة الفول السوداني على كل شيء ونحن لا نشكو!

من المهم أيضاً الإشارة إلى أنه لا يمكن للجميع الاستمتاع بالفول السوداني بسبب الحساسية تجاهها، كما أن بعض أنواع الفول السوداني مميتة أيضاً!!

دعونا نتعلم كيف أن الفول السوداني صحي بالنسبة لكم:

إنها مصدر جيد للبروتين النباتي -على الرغم من انخفاض نسبة الأحماض الأمينية الأساسية “المثيونين”، إلا أن زبدة الفول السوداني لا تزال مصدراً جيداً للبروتين النباتي. الفول السوداني هو جزء من نفس عائلة البقوليات والتي تشمل أيضاً بعض العناصر الغذائية مثل الفول والعدس والبازلاء.

إنها منخفضة الكربوهيدرات -بالنسبة لأولئك الذين يتبعون نظاماً غذائياً منخفض الكربوهيدرات، فهذه أخبار جيدة لهم، وهي أن زبدة الفول السوداني تعد خياراً منخفض الكربوهيدرات مع 20٪ فقط من الكربوهيدرات.

إنها غنية بالدهون الصحية -زبدة الفول السوداني غنية بالدهون، ولهذا يجب مراعاة جودتها عند تناولها. زبدة الفول السوداني هي مصدر ممتاز للدهون الأحادية غير المشبعة “حمض الأوليك” وحمض اللينوليك، وهو حمض أوميغا 6 الدهني الأساسي.

غنية بالفيتامينات والمعادن -بعض الفيتامينات والمعادن الموجودة في زبدة الفول السوداني هي فيتامين هـ وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 6 وحمض الفوليك والمغنيسيوم والنحاس والمنغنيز والمزيد.

غنية بمضادات الأكسدة -بصرف النظر عن الفيتامينات والمعادن والدهون الأساسية؛ زبدة الفول السوداني غنية أيضاً بمضادات الأكسدة مثل بي -كومارين وريسفيراترول، والتي قد تكون مفيدة للبشر.

الخلاصة –

هناك العديد من الفوائد لزبدة الفول السوداني، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها بشكل أفضل والتمتع بصحة جيدة، فتناولها باعتدال. اكتشف بعض الماركات اللذيذة من زبدة الفول السوداني في تعاونية الاتحاد هنا.

لا يُقصد بالمحتوى المنشور في هذه المدونة أن يكون بديلاً للتشخيص أو المشورة الطبية المهنية. استشر طبيبك أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين مع الأسئلة التي قد تكون لديك فيما يتعلق بأعراضك وحالتك الطبية للحصول على تشخيص طبي كامل. لا تؤجل أو تتجاهل طلب المشورة الطبية المتخصصة بسبب شيء قرأته في هذه المدونة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 26-09-2021 09:14:10 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram