تعاونية الاتحاد وشركة الإسلامي للأغذية تطلقان حملة ترويجية تتضمن خصومات مميزة
إعداد: محمد جودت الرفاعي
الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:
أعلنت تعاونية الاتحاد عن إطلاقها حملة جديدة بعنوان “الطعام نعمة” بالتعاون مع شركة الإسلامي للأغذية، حيث تستمر لمدة 3 شهور، وتم تخصيص لها مبلغ قدره مليون درهم من قبل شركة الإسلامي لإطلاق عروض ترويجية “عطلة نهاية الأسبوع” بخصومات تتراوح بين 30 إلى 50% على مختلف منتجات الإسلامي في جميع المنافذ التي تتبع للتعاونية، وذلك لإسعاد أفراد المجتمع والمتعاملين مع التعاونية.
وستوفر حملة “الطعام نعمة” للمتسوقين مجموعة من المزايا التي أهمها الأسعار المخفضة والمنافسة لمنتجات شركة الإسلامي للأغذية، إضافة للعروض الحصرية التي ستكون داخل جميع فروع تعاونية الاتحاد المنتشرة بمختلف مناطق إمارة دبي.
وتعقيباً على الحملة، أكد محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، بأن حملة “الطعام نعمة” التي ستنظمها التعاونية بالتعاون مع شركة الإسلامي للأغذية، تأتي ضمن أجندة التعاونية وخططها التي تتضمن الالتزام بتقديم عروض وحملات ترويجية استثنائية لعملائها، مشيراً إلى أهمية تقديم كل ما هو جديد في عالم التجزئة للمتسوقين، وابتكار حملات من شأنها تلبية متطلبات جميع الفئات المجتمعية، بما يتناسب مع رغباتهم الشرائية وثقافاتهم المختلفة.
بدوره قال صالح عبد الله لوتاه، العضو المنتدب لشركة الإسلامي للأغذية: تعتبر شراكتنا مع تعاونية الاتحاد احتفاءً بالقيم المشتركة والالتزام بتوفير تجارب طعام استثنائية للمتسوقين وفئات المجتمع، حيث أن حملة “الطعام نعمة”، والشراكة مع التعاونية ستمكننا من تقديم رؤية أفضل عن الطعام الحلال الذي يغذي الجسد والروح لأكبر فئة ممكنة من الفئات المجتمعية.
شاركنا بتعليقك