تعاونية الاتحاد تطلق 6 حملات ترويجية تصل نسبة الخصومات فيها إلى 60% بمناسبة نهاية العام
إعداد: محمد جودت الرفاعي
الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:
أعلن الدكتور سهيل البستكي الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد عن إطلاق التعاونية 6 حملات ترويجية مميزة خلال شهر ديسمبر الجاري، تشمل خصومات وتخفيضات تصل نسبتها إلى 60% على أكثر من 1000 منتج وسلعة مختارة من مختلف الأصناف، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة التسوق لعملائها، وضمن خطط التعاونية السنوية للاحتفال مع المتسوقين بنهاية العام 2024.
وقال إن التعاونية تسعى من خلال هذه الحملات إلى تقديم أفضل العروض التنافسية التي تسعد المتسوقين وتلبي احتياجاتهم بأسعار منافسة، خصوصاً في فترة نهاية العام التي تشهد إقبالاً كبيراً على التسوق، لافتاً إلى أن التعاونية تضع ضمن استراتيجياتها السنوية أن تكون حملات نهاية العام مميزة واستثنائية.
ولفت بأن حملات شهر ديسمبر تركز على المواد الغذائية وغير الغذائية الأكثر استهلاكاً وخاصة خلال فصل الشتاء مثل المجمدات واللحوم والدجاج ومستلزمات الشواء والحدائق، إضافة إلى اشتمالها على أصناف مختارة من الخضراوات والفواكه والعصائر والمياه ومنتجات الألبان والحلويات والبهارات والأرز والزيت والعطور وألعاب الأطفال ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات الأخرى الغذائية والاستهلاكية التي تلبي رغبات واحتياجات المستهلكين.
وأوضح أن التعاونية أتاحت خيارات الطلب لجميع عروض التعاونية الخاصة بشهر ديسمبر عبر المتجر الإلكتروني الذكي للتعاونية، ضمن مبادراتها السباقة في توفير مختلف الخيارات للمستهلكين لخوض تجربة تسوق استثنائية، حيث يحتوي المتجر الإلكتروني على خدمات ومزايا فريدة تعمل على تحسين تجربة المتسوقين.
وبين أن تعاونية الاتحاد تعمل باستمرار على تطوير خدماتها وعروضها، لضمان تقديم أفضل العروض للمتسوقين والعملاء معها، موجهاً دعوة إلى أفراد المجتمع لزيارة فروع التعاونية المنتشرة بإمارة دبي والاستفادة من العروض الترويجية والخصومات المميزة.
شاركنا بتعليقك