«تعاونية الاتحاد» تطرح نظام السلال المفتوحة في رمضان المقبل
أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي عن طرح نظام السلال المفتوحة طوال شهر رمضان المقبل، من دون تحديد الأصناف أو الكميات أو قيمتها، من خلال توفير 1000 سلعة، مدعومة السعر، تسهيلاً على المستهلكين في اختيار المنتجات حسب أذواقهم.
وقال سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال، إن التعاونية ارتأت كسر أسلوب عرض السلال الرمضانية التقليدي لهذا العام، على خلاف المنافذ والتعاونيات الأخرى، التي تحدد عدد المنتجات وقيمتها السعرية في كل سلة، من خلال اعتماد النظام المفتوح، من دون تحديد عدد السلع في السلال، الأمر الذي يجعل المستهلك مخيراً في ترتيب سلته بحسب احتياجاته، بهدف الوصول إلى سعادة المستهلك، التي تضعها التعاونية على سلّم أولوياتها الاستراتيجية.
وتابع أنه من خلال التجارب السابقة، فإن فكرة السلال الرمضانية لا تفي باحتياجات وأذواق المستهلكين، في ظل وجود أكثر من 200 جنسية، مختلفة الخصائص والطبائع الشرائية، والتي لا يمكن حصرها في سلة رمضانية واحدة، محددة الأصناف والكميات.
وأشار إلى أن تعاونية الاتحاد، خصصت 68 مليون درهم، منها 50 مليون درهم لدعم العروض الترويجية الرمضانية، إضافة إلى 18 مليون درهم لدعم تثبيت أسعار 150 سلعة طوال العام الجاري.
شاركنا بتعليقك