«مهرجان المأكولات.. في بيتك» يستقطب المتسوقين

admin|مارس 2, 2014

شهدت فروع سبينس وكارفور وجمعية الاتحاد واللولو في دبي المشاركة في العرض الترويجي “مهرجان المأكولات.. في بيتك” إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين، حيث حرصت محلات الهايبرماركت والسوبرماركت تلك على تقديم أفضل العروض الترويجية والأنشطة المتنوعة ضمن الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

جمعية الاتحاد

وقال سهيل البستكي مدير إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الاتحاد التعاونية: “إن مشاركة جمعية الاتحاد التعاونية بهذه الفعاليات والمهرجانات، يؤكد دور الجمعية الاستراتيجي في المساهمة المجتمعية، والذي يتماشى مع الاستراتيجية التي تتبناها حكومة دبي في اختيار الفعاليات التي تستقطب العائلات والزوار من مختلف الجاليات والدول”.

وأضاف البستكي: “خلال هذه الحملة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع كبرى سلاسل الهايبرماركت والسوبرماركت في أنحاء دبي، تقدم جمعية الاتحاد أفضل العروض الترويجية من المأكولات الطازجة في جميع فروعها، وتمنح المستهلكين متعة تجربة 23 يوماً من التسوق، والاختيار من بين أجود أنواع المواد الغذائية العضوية والطازجة لإرضاء جميع الأذواق. ومن منطلق مفهوم الثقافة الغذائية الصحية، تلتزم جمعية الاتحاد بإرشاد متسوقيها لاتباع هذه العادات الصحية وممارستها خلال عملية التسوق في فروعها عن طريق عرض مختلف المنتجات العضوية والطازجة من الخضروات والفواكه”.

وتسخر جمعية الاتحاد فريقها المختص بجودة الأغذية الصحية لضمان جودة منتجاتها الغذائية والطازجة للمستهلك، عن طريق برنامج HACCP، كجزء من إجراءات حماية الأغذية، وتطبيق أعلى معايير السلامة الغذائية. وكعادتها، تهدف جمعية الاتحاد التعاونية لخدمة المتسوقين في فروعها بعرض أفضل المنتجات، وبأقل الأسعار طوال العام، وفي مهرجان دبي للمأكولات بشكل خاص، من خلال تقديم العروض التي لا تقاوم والخصومات الهائلة في جميع أفرع الجمعية البالغ عددها 10 أفرع. وبجانب كل هذه الخدمات، تمنح جمعية الاتحاد التعاونية عملاءها من حملة بطاقات برنامج الولاء “تميز”، الاستمتاع بالخصومات على مختلف المنتجات خلال فترة العروض الترويجية تصل إلى 50 % من قيمتها، بالإضافة لكسب نقطة واحدة لكل درهم من فاتورة الشراء وتحويلها إلى مبلغ نقدي (50 درهماً عن كل 3000 نقطة) لحملة البطاقات الذهبية، و(50 درهماً عن كل 4000 نقطة) لحملة البطاقات الفضية.

المصدر : جريدة البيان
اضغط هنا للوصول للرابط

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 20-10-2020 01:50:20 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram