عروض العام الجديد وتنزيلات الشتاء ترفع مبيعات التجزئة 100 %
إعداد: محمد جودت الرفاعي |
تشهد المراكز التجارية والمولات ومحال البيع بالتجزئة ازدحاماً شديداً من المتسوقين للاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة التي طرحتها، بمناسبة احتفالات رأس السنة وعروض العام الجديد. وساهمت العروض والتنزيلات في زيادة المبيعات بنسبة تصل إلى 100 % مقارنة بالأيام العادية.
وفي دبي شهدت مراكز التسوّق توافد آلاف الزوار على مولات الإمارات، دبي فستيفال سيتي، ابن بطوطة، وافي، دبي مارينا مول، ودبي مول، وغيرها، كما توافد الآلاف على المطاعم والكافيات والأسواق الأخرى في المدينة.
وفي أبوظبي توافد المتسوقون على مدار الأيام الماضية على مولات الخالدية، والمارينا، وديرفيلدز، والوحدة، وياس، وأبوظبي مول، كما نجحت مراكز التسوق والمحلات الكبرى ومراكز الترفيه في مختلف إمارات الدولة في استقطاب الآلاف من المقيمين والسياح للاستمتاع بالعروض الترفيهية والتخفيضات. وأكد خبراء ومسؤولون لـ«البيان» أن عروض العام الجديد تزامنت مع عطلة المدارس وانطلاق تنزيلات الموسم الشتوي.
وأشاروا إلى أن المراكز التجارية والمولات ومحال البيع بالتجزئة تشهد إقبالاً كبيراً من المتسوقين لاستغلال العروض والتخفيضات. وأكد الخبراء أن الإمارات تشهد زيادة في أعداد السياح في مثل هذا الوقت من كل عام، وبالتالي زيادة عمليات التسوق والمبيعات بشكل كبير.
نشاط كبير
وأكد الدكتور سهيل البستكي الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد، أن مراكز التسوق والمولات تشهد نشاطاً كبيراً خلال هذه الفترة، تزامناً مع انتهاء العام واحتفالات رأس السنة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن ترتفع مستويات الإنفاق بنسبة مميزة ومتفاوتة من متجر لآخر مقارنة بالأشهر الماضية، وذلك يعود إلى العروض الترويجية الكبيرة والخصومات الموسمية، التي تشمل منتجات متنوعة مثل الملابس، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، والمستلزمات المنزلية، والتي تعد من أهم العوامل التي تجذب المتسوقين.
وأضاف أن عروض نهاية العام في كل متجر ومنفذ بيع تعزز من تجربة التسوق، وتساهم في رفع معدلات الإقبال بشكل ملحوظ على الشراء، لافتاً إلى أن هذه الفترة تعد من أهم المواسم التي تشهد نمواً في حركة البيع، حيث يحرص المتسوقون على الاستفادة من العروض المميزة، خصوصاً مع احتفالات العام الجديد، متوقعاً نمواً جيداً في حجم المبيعات، مشيراً إلى أن «تعاونية الاتحاد» خصصت حملات ترويجية لنهاية العام الجاري تصل نسبة الخصومات فيها إلى 60 %.
شاركنا بتعليقك