تعاونية الاتحاد تنفق أكثر من 170 مليون درهم في 2018 على إسعاد المستهلكين

Marwan Walid AlQuran|ديسمبر 27, 2018

إعداد وتصوير : مروان القرعان

أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي عن انفاقها أكثر من 169 مليوناً و743 ألف درهم إماراتي لتنفيذ 70 حملة ترويجية “عروض مفرحة” وغيرها من العروض الأسبوعية منذ بداية العام الجاري لغاية الأسبوع الأخير من عام 2018، منها 75 مليوناً تم رصدها لخفض أسعار 15 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية خلال شهر رمضان الماضي، و55 مليون درهم إماراتي لتخفيض أسعار آلالاف من السلع إلى جانب تقديم جوائز قيمة عديدة ومتنوعة للمستهلكين بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 ولمدة 47 يومياً، إلى جانب مساهمة الموردين بنحو 25 مليون درهم لخفض أسعار السلع خلال شهر رمضان المبارك و15 مليون درهم لخفض أسعار آلاف السلع خلال احتفالات اليوم الوطني.

وأكد سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد” أن التعاونية تعمل ضمن خطط مدروسة لتخفيض أسعار السلع من خلال التعاقد المباشر مع الموردين ومصدري السلع وإلغاء دور الوسيط أو تقليله قدر المستطاع، إلى جانب انتاج علامة تجارية خاصة بتعاونية الاتحاد تضاهي الماركات العالمية وبجودة عالية وأسعار أقل من منافساتها، موضحاً أن الموردين ساهموا في خفض أسعار السلع وعدم زيادتها للحفاظ على السوق من التلاعب.

وقال” نسعى من خلال تخصيص موازنة عالية لخفض أسعار السلع والمنتجات وتنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المساهمين والمستهلكين، وتطوير خدماتنا التي تسهم في تقديم الأفضل لهم وفق أحدث المعايير العالمية، إضافة إلى دعم وخدمة المجتمع بما يخدم أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح ” أن تعاونية الاتحاد زادت من حملاتها الترويجية تزامناً مع عام زايد 2018، حيث نفذت 70 حملة مقارنة بـ 53 حملة في عام 2017 للفترة نفسها، يأتي ذلك بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، مضيفاً إلى أنه يبلغ عدد السلع التي يتم تخفيض أسعارها في كل حملة من 250 إلى 10 آلاف سلعة تشمل المواد الغذائية وغير الغذائية بخصومات وصلت الى 90%، منها سلع أساسية، كالأرز والزيت واللحوم، والخضار والفواكه، علاوة على الأجهزة الكهربائية والمنزلية”.

وأضاف ” على المستهلك الذكي التحري لشراء المنتجات من الجهات الحريصة على جودة المنتج وليس فقط في عرضه بل في عملية تخزينه ضمن الشروط والضوابط الصحية العالمية ومصادر شراءه لتلك البضائع، حيث تتميز التعاونية بحرصها على شراء المنتجات من الوكلاء والموزعين المعتمدين من الشركات الأم وتخزينها وفق أعلى المعايير وليس فقط الاكتفاء بعرض تلك المنتجات بصورة جميلة “.

وفيما يتعلق بأرباح تعاونية الاتحاد قال الرئيس التنفيذي ” نمو صافي الأرباح ناتج طبيعي لعمليات التوسع والانتشار المستمر للتعاونية، حيث تفتتح فروع جديدة دائماً في أماكن مختلفة في دبي لإيصال خدماتها للقاطنين فيها وتساهم الزيادة المتحققة في الأرباح بتخصيص مبالغ أكبر لتحسين شؤون المنطقة وخدمة المجتمع الذي تعمل فيه، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد أنفقت في هذا الجانب ملايين الدراهم منذ افتتاح فرعها الأول عام 1984 في منطقة السطوة، موزعه على مختلف القطاعات الحيوية مثل القطاع الخيري والتعليمي والصحي والثقافي والأمني إضافة للجانب الاجتماعي وغيرها من القطاعات الأخرى”.

وأضاف ” أن التعاونية لا تسعى إلى زيادة فروعها بصورة تقليدية فقط عن طريق بناء المباني، وإنما عن طريق التسوق الالكتروني، حيث أطلقت متجرها الالكتروني منذ فترة لاستقطاب الزبائن الذين يفضلون هذا النوع من التسوق وتقديم خدمة وتجربة جديدة ممتعة لهم تتناسب واحتياجاتهم وظروفهم الحياتية، موضحاً أن المتجر الالكتروني يقدم أكثر من 20 ألف منتج غذائي وغير غذائي مع خدمة التوصيل ومزايا إضافية عديدة منها الحصول على خصومات ونقاط برامج الولاء ” تميز” إلى جانب عروض ترويجية وخصومات خاصة بموقع التسوق الالكتروني وسياسات الاستبدال والاسترجاع “.

 

 

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 24-10-2020 07:29:25 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram