تعاونية الاتحاد تفتتح مركز النهدة التجاري وتطلق حملة تخفيضات بنسبة 75% بمناسبة افتتاحه

Mohammad Alrefaiy|مارس 2, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

تصوير: علي النعيمي

الإمارات العربية المتحدة، دبي:

افتتحت تعاونية الاتحاد مركز النهدة التجاري، الذي بلغت مساحته البنائية 176,240 قدماً مربع، وذلك في إطار خططها للانتشار والتوسع بما يسعد مساهمي ومتسوقي تعاونية الاتحاد، حيث يعد من المراكز التجارية المجتمعية Community mall، ويضم هايبر ماركت و41 محلاً تجارياً، إذ يهدف المركز الجديد الذي يحتل موقعاً استراتيجياً في منطقة النهدة الحيوية الكثيفة بالسكان الى استقطاب العدد الأكبر منهم وأن يكون وجهة عائلية استثنائية لسكان وزوار منطقة النهدة والمناطق المحيطة بها.

وافتتح الفرع الجديد رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد سعادة ماجد حمد رحمه الشامسي، بحضور العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال، ومدراء القطاعات والإدارات والأقسام والموظفين في تعاونية الاتحاد، بجانب عدد من المسؤولين والموردين، إضافة إلى المتسوقين والمستهلكين من جميع فئات المجتمع.

وتقدم تعاونية الاتحاد بمناسبة افتتاح فرعها الـ 25 في منطقة النهدة الثانية عروضاً وتخفيضات لمدة 5 أيام تبدأ من تاريخ 2 مارس لغاية 6 مارس 2023 وتصل نسبة الخصومات فيها إلى 75% على عدد كبير من السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية المختارة، وذلك لإسعاد المستهلكين وحرصاً منها على تقديم أسعار تنافسية وتوفير العديد من الخيارات الشرائية لكافة السلع الأساسية والأكثر استهلاكاً من قبل الجمهور بأسعار مخفضة.

وأكد العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد، أن افتتاح الفروع الجديدة مع بداية العام الجاري 2023 يأتي وفقاً لخطط مدروسة وموضوعة من قبل التعاونية، ويؤكد التزامها التام على ضرورة إيجاد وجهات تسوق عائلية متنوعة في جميع مناطق إمارة دبي، مشيراً إلى أن المركز الجديد صمم وفق أفضل المعايير لتلبية احتياجات المتسوقين من كافة الفئات المجتمعية، وبما يتماشى مع تطور قطاع التجزئة بالدولة بشكل سريع.

وبين بأن التعاونية مستمرة في خلق فرص استثمارية والاستمرار في تنفيذ استراتيجياتها لتحقيق رؤيتها وأهدافها والالتزام بأجندة عملياتها لتقديم خدماتها بمستوى عالي لجميع الفئات، وذلك لخلق خيارات أكبر وأوسع لجميع المتعاملين.

وحول تفاصيل المركز الجديد أكدت المهندسة مدية أحمد المري مدير قطاع الاستثمار في تعاونية الاتحاد أن المركز الجديد لتعاونية الاتحاد يقع في منطقة النهدة الثانية بشكل مباشر على شارع عمان وقد بلغت كلفته البنائية ما يقارب ال  50,000,000 درهم، ويتكون من سرداب وطابق أرضي وأول، حيث تم تخصيص طابق السرداب لغرف الخدمات والمصليات والوضوء والحمامات، إضافة لمواقف السيارات بعدد 60 موقف، مشيرة إلى أنه تم تخصيص الطابق الأرضي لعدد  25 محل تجاري وعدد 53 موقف للسيارات، كما يوجد للمركز مدخلين أحدهما في الواجهة الأمامية والأخر في الواجهة الخلفية المطلة على ساحة كبيرة لمواقف السيارات، مبينة أنه فيما يتعلق بصالة عرض هايبرماركت تعاونية الاتحاد فأنها قد وضعت في الطابق الأول من المبنى بمساحة 35,977 متر مربع و يقابلها عدد 16 محل تجاري.

وبينت أنه تم الانتهاء من تأجير جميع محلات الطابق الأرضي من المركز لأنشطة مطاعم متنوعة ومقاهي وصالونات وصيدلية و عطور….الخ، بما يتناسب مع حاجة المنطقة، حيث جاري الانتهاء من تأجير محلات الطابق الأول منه.

 

 

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


2 thoughts on “تعاونية الاتحاد تفتتح مركز النهدة التجاري وتطلق حملة تخفيضات بنسبة 75% بمناسبة افتتاحه

  1. نحن من سكان النهدة رقم ١ وسعيدين جدا بافتتاح فرع للتعاونية لانو كنا بنتغلب ونمشي فرع الطوار او الفروع الاخري .. شكرا ليكم كتير ويارب تتوفقوا



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 23-05-2024 11:43:01 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word