تعاونية الاتحاد تعلن عن تخفيضات كبرى بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 51

Mohammad Alrefaiy|نوفمبر 28, 2022

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

رفع العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد عبدالله محمد رفيع الدلال أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة دولة الإمارات العربية الرشيدة ومواطني ومقيمي الدولة بمناسبة عيد الاتحاد في 2 ديسمبر 2022 والذي يصادف ذكرى مرور 51 عاماً على تأسيس دولة الإمارات، مشيراً إلى أن التعاونية ستطلق بهذه المناسبة الوطنية حملة تخفيضات كبرى تمتد حتى الرابع من ديسمبر المقبل إلى جانب خصومات وخفض أسعار سلع أساسية لإسعاد المستهلكين وكافة فئات المجتمع.

وأكد أن الاحتفال بعيد الاتحاد يعزز قيم الولاء والانتماء في نفوس الجميع، ويسلط الضوء على جهود المؤسسين، الذين تمكنوا بإخلاصهم من رفع راية الوطن خفاقة في كل المحافل الدولية.

وتابع: نحن نحمد الله على وجود قيادة رشيدة ملهمة تحرص على ترجمة رؤى ورسالة المؤسسين للاتحاد لتحقيق نهضة غير مسبوقة وإنجازات وطنية شاملة، مبيناً بأن التعاونية كعادتها في كل عام تحتفل بعيد الاتحاد تأكيداً على مساهمتها الوطنية والمجتمعية لإسعاد أفراد المجتمع، حيث ستطلق حملة تخفيضات على 51 سلعة غذائية أساسية وغير غذائية تعتبر الأكثر استهلاكاً من قبل المستهلكين بنسبة خصومات 51% من 30 نوفمبر حتى 4 ديسمبر 2022.

وأضاف بأن التعاونية بدأت احتفالاتها بعيد الاتحاد الـ51 منذ 25 نوفمبر 2022 بإطلاقها لحملة تخفيضات تصل نسبة الخصومات فيها إلى أكثر من 60% على 1000 سلعة غذائية وغير غذائية وتستمر حتى 4 ديسمبر المقبل، وحملة أخرى تصل نسبة الخصومات فيها إلى 90% على سلع مختارة من 25 حتى 29 نوفمبر 2022.

وبين بأن حملات ومبادرات تعاونية الاتحاد التي تتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 51 تتماشى مع الأهداف الأساسية لدولة الإمارات ولتعاونية الاتحاد المتمثلة في نشر السعادة المجتمعية، مشيراً إلى أن التعاونية تحرص على مدار العام طرح عروض ترويجية هدفها الرئيسي تخفيف العبء عن المستهلكين من خلال توفير أجود المنتجات بقيمة تنافسية، مبيناً بأن قطاع تجارة التجزئة والأسواق الاستهلاكية في دبي تعتبر الأفضل في المنطقة من حيث النوع والسعر، وما يثبت ذلك إطلاق حملات ترويجية تنافسية باستمرار.

ولفت بأن مبادرات حملة عيد الاتحاد الـ 51 التي فيها نسبة الخصومات 51% تشمل اللحوم والدجاج الطازج والمجمد والأرز والسكر والطحين والمياه المعبأة وغيرها من السلع الأساسية الأكثر استهلاكاً من المستهلكين، حيث تم اختيار هذه السلع بناء على إحصائيات قامت بها التعاونية على المواد الأكثر استهلاكاً من قبل عملائها.

ولفت بأن حملات التخفيضات التي تطلقها التعاونية باستمرار والتي تشمل آلاف السلع تدعم استقرار الأسعار وتدخل السرور لقلوب جميع المستهلكين، وتتيح العديد من الفرص لحصول المستهلكين على احتياجاتهم بأسعار منخفضة خلال إجازة عيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات، مشيراً إلى أن الحملات الترويجية راعت التعدد والتنوع الثقافي والسكاني في الدولة حيث تشمل الحملات منتجات متنوعة تلبي احتياجات كافة الجاليات الموجودة في الدولة.

وأضاف بأن التعاونية أطلقت مبادرة التوصيل المجاني لجميع الطلبات التي سيتم طلبها عن طريق متجرها الذكي خلال عيد الاتحاد الـ 51 لمدة يومين 2 و 3 ديسمبر 2022، لإتاحة المجال للمتسوقين التمتع بالتسوق بهذه المناسبة العزيزة والاستفادة من العروض الترويجية وكخطة لتخفيف الأعباء على المستهلكين.

 

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 29-03-2024 02:13:30 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram