تعاونية الاتحاد تشارك في تقديم الدعم للمتضررين من آثار المنخفض الجوي دعماً للجهود الحكومية لتجاوز تداعيات الحالة الجوية

Mohammad Alrefaiy|أبريل 22, 2024

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

شاركت تعاونية الاتحاد في تقديم الدعم والمساعدة للعديد من العوائل المتضررة من المنخفض الجوي، وذلك عبر توفير وتوصيل المواد الغذائية لهم، بالتعاون مع مبادرة “فرجان دبي” لتوصيل المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية للسكان في منطقتي الراشدية والبرشاء جنوب.

وتأتي مبادرة التعاونية في المشاركة لمساعدة المتضررين من المنخفض الجوي ضمن مسؤوليتها ومبادراتها المجتمعية الهادفة إلى تعزيز التواصل المجتمعي وتعظيم قيم التكافل، وتعزيز الهوية الوطنية، ومساندة الحكومة في تجاوز تداعيات الحالة الجوية التي شهدتها الدولة أخيراً.

وقامت التعاونية بحشد الجهود لدعم العمل الدؤوب والمتواصل للجهات الرسمية، ومساعدة المتضررين من آثار المنخفض الجوي، عبر تجهيز وتوفير طرود غذائية بداخلها مختلف المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسر، ومن ثم توزيعها بالتعاون مع “فرجان دبي” على الأسر المتضررة، حيث عكست هذه المبادرة روح المسؤولية والحس الوطني والتكاتف بين المؤسسات وأفراد المجتمع، والتي تنسجم مع توجهات قيادة الدولة الحكيمة.

وأكدت التعاونية بأن مشاركتها في مبادرة مساعدة المتضررين من المنخفض الجوي تعزز روابط التكافل والتواصل بين المؤسسات وأفراد المجتمع، وتدعم جهود الدولة لمواجهة الأزمات والكوارث حال وقوعها، إذ كانت تعاونية الاتحاد ومن منطلق حسها الوطني من أوائل الجهات التي تقوم بتقديم المساعدة للمتضررين من الأمطار التي شهدتها الدولة خلال الأسبوع الماضي.

وأكدت أنها لن تتوانى عن إطلاق المبادرات المجتمعية والمشاركة فيها لدعم الدولة والمجتمع الإماراتي، وستبذل كل ما بوسعها من جهد من أجل خدمة الوطن وأفراد المجتمع بالتعاون مع الجهات المعنية والمسؤولة، مؤكدة بأن مشاركة جميع المؤسسات في دبي للحد من تداعيات المنخفض الجوي عكس ملحمة اجتماعية حثيثة يفتخر بها.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 23-05-2024 09:00:43 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word