تعاونية الاتحاد تدعم 64 جهة خاصة وحكومية بإجمالي 34 مليون درهم في 2018

BENOI NAIR|مارس 6, 2019

إعداد : مروان القرعان

دعمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة 64 جهة حكومية وخاصة ونفذت برامج إسعاد المساهمين بمبلغ إجمالي 33 مليون و555 ألف درهم إماراتي خلال سنة 2018، يأتي ذلك لمواصلة خطة المضي قدماً في مرحلة اسعاد المتعاملين التي تبنتها التعاونية في ظل أدائها المميز في مجال قطاع تجارة التجزئة، إلى جانب دعم وتنفيذ برامج مبتكرة ذات أثر إيجابي.

      ومن جانبه قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد ” نفذت تعاونية الاتحاد 6 برامج اسعاد مساهمين بإجمالي 11 مليون 291 ألف درهم استفاد منها 3782 أسرة مساهمة، مشيراً إلى أن المساهمات المجتمعية تأتي تماشياً مع استراتيجية تعاونية الاتحاد بالتميز في تقديم الخدمات الاجتماعية للمنطقة التي تعمل بها (إمارة دبي)، وتأكيداً على دورنا في خدمة المجتمع والمشاركة في التنمية الاجتماعية ودفع عجلة التطور”.

      وحول الدعم المجتمعي، قال الرئيس التنفيذي دعمت تعاونية الاتحاد خلال عام 2018 أكثر من 64 جهة حكومية وخاصة مادياً ومعنوياً بمبلغ أجمالي نحو 22 مليون 264 ألف درهم إماراتي.

  وأضاف، نهدف إلى نشر التوعية الاجتماعية والثقافة البناءة في المجتمع وذلك لدعم البناء الاجتماعي المتماسك ورفع المستوى الثقافي حيث تقوم التعاونية برعاية الحملات التسويقية والتوعوية الخاصة بالوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة من خلال طباعة شعار الحملات التوعوية على أكياس التسوق أو وضع كاونتر للترويج عن الحملات في المولات والفروع التابعة للتعاونية أو من خلال عرض شعار هذه الحملات على شاشات نقاط البيع في فروع التعاونية.

وأضاف الفلاسي ” نفذت تعاونية الاتحاد نحو 20 حملة توعوية وتثقيفية تهدف لنشر الوعي بمختلف المجالات منها حث مرتادي تعاونية الاتحاد وأفراد المجتمع جعل الرياضة نمط حياة “.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-11-2020 12:52:13 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram