تعاونية الاتحاد تدعم مورديها بمبلغ 15 مليون درهم

BENOI NAIR|يونيو 8, 2020

اعداد : مروان القرعان

 

  • 31 مليون درهم من تعاونية الاتحاد للحد من تأثيرات جائحة كورونا

كشفت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن إعتمادها موازنه بمقدار 14 مليون و682 ألف درهم إماراتي لدعم موردي السلع والمنتجات لفروعها، يأتي ذلك ضمن إطار المسؤولية المجتمعية للتعاونية والاسهام في تسريع عجلة تعافي القطاع الاقتصادي في إمارة دبي والدولة، بما يتوائم مع رؤية القيادة الرشيدة.

وأشار سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد إلى أنه ” من منطلق الحس الوطني والاسهام جنباً إلى جنب مع الحكومة الرشيدة بدعم عجلة الاقتصاد، أطلقت تعاونية الاتحاد مبادرة بتوجيهات من مجلس الإدارة لدعم الاقتصاد الوطني، لضمان استمرارية الاعمال والمساهمة في تخفيف الاضرار السلبية الناجمة عن جائحة كورونا، مشيراً إلى أن التعاونية سبق وخصصت منذ بداية الجائحة مبلغ أولي بمقدار 17 مليون درهم لدعم الإجراءات والمبادرات الوقائية والجهات الحكومية لمواجهة الجائحة  ليتجاوز إجمالي الدعم المخصص 31 مليون درهم إماراتي”.

وأضاف ” تعمل التعاونية ككيان اقتصادي وطني يغلب مصالح الوطن على المصالح والأهداف المادية، موضحاً أن الحُزَم والمبادرات التحفيزية المقدمة للجهات الحكومية وموردي التعاونية يأتي من منطلق مفهوم العمل الجماعي ومفهوم النهضة الاقتصادية الجماعية “.

وأفاد الفلاسي ” في تعاونية الاتحاد نعي حجم التحديات الحالية جراء جائحة فايروس كورونا وآثارها السلبية على القطاعات كافة، موضحاً أن التعاونية شكلت فريق عمل لدراسة الاوضاع الراهنة للموردين في منافذها التجارية لتقديم الدعم المناسب لهم لضمان استمرارية أعمالهم والتخفيف من وطأة الجائحة عليهم لكوننا فريق عمل واحد وبنفس القارب “.

وأضاف ” التعاونية تعمل بشكل متواصل في ظل هذه الجائحة لتوفير المنتجات والسلع لكافة شرائح المجتمع إلى جانب عملها على توفير مخزون غذائي مستدام يسهم في الحفاظ على استقرار الاسواق والاسعار، مشيراً أن التعاونية ككيان اقتصادي وطني تساهم وتدعم القطاعات كافة لتجاوز تداعيات الازمة العالمية الحالية “.


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


2 thoughts on “تعاونية الاتحاد تدعم مورديها بمبلغ 15 مليون درهم

  1. ام التمس هذا الدعم حقيتا منذو بداية الجائحة في التوريد و ربما اتى اعلان الدعم متأخرا او لم اعلم به آنا كمورد لتعاونية التحاد بإمكانياتي المحدودة كمواطن عضو في مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة و المتوسطة ارجو منحي الفرصة للتوريد لمنتجي لتوفير مساحة للعرض لفترة محدودة شلال شهور حتى استعيد نشاطي التجاري كما نعلم ان تعاونية الاتحاد هية الداعم الوطني للشباب لكم جزيل الشكر



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-10-2020 12:17:26 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram