السلال المفتوحة

admin|يونيو 8, 2017

كتب : سهيل البستكي

الحرص على إسعاد المتسوق هو نهج عمل للعديد من منافذ البيع في الدولة ولحرص عدد من تلك المنافذ على توفير خيارات متنوعة وواسعة لأفراد المجتمع لاختلاف أذواقهم ارتأت بعض المنافذ الرائدة في مجال البيع بالتجزئة طرح مفهوم جديد وعصري ألا وهو السلال الرمضانية المفتوحة.
السلة المفتوحة أتت باكورة دراسات ميدانية لاحتياجات المستهلكين لتلبية رغباتهم المختلفة وأذواقهم لتعدد الجنسيات التي تقطن الدولة وترتاد منافذ البيع بالتجزئة، لذلك السلال المفتوحة تتيح للمتسوق تشكيل السلة الخاصة به من دون تحديد قيمتها أو عدد أصنافها، تطبيقاً لسياسة تلك المنافذ في مجال إسعاد المتسوقين.
حيث إن بإمكان المتسوق تشكيل سلته الخاصة مستفيداً من العروض الترويجية التي تطرحها تلك المنافذ حسب رغبته كما أن العروض تشمل سلعاً غذائية أساسية، منها أنواع مختلفة من الأرز، زيوت الطعام، الدواجن، اللحوم، الأغذية المعلبة، وأنواع مختلفة من السلع الخاصة برمضان الغذائية وغير الغذائية.
إن طرح مثل هذا النوع من العروض الترويجية يسهم في تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين خلال موسم شهر رمضان المبارك والمساهمة في نشر الخير وغرس العادات الإيجابية بين أفراد المجتمع وتشجيعهم على فعل الخير، والموروثات الطيبة في أبناء الدولة والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
العروض الترويجية التي تطلقها العديد من منافذ البيع بالتجزئة ترمي إلى تغيير النظرة المغلوطة السائدة عند بعض المستهلكين أن موسم رمضان تتسابق منافذ البيع فيه لرفع الأسعار وهذا لا يمت للواقع بصلة حيث إن المنافذ وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد أعلنت عن ميزانيات مخصص لحملات التخفيض في موسم رمضان تقدر بمئات الملايين.
ولقرب حلول شهر رمضان المبارك ندعو الأخوة المتسوقين للتسوق قبل فترة من بدء شهر الرحمة والمغفرة لتجنب الزحام والحصول على أفضل مستويات الخدمات، حيث إن المواد الغذائية وغير الغذائية متوفرة بشكل كبير يلبي احتياجات أفراد المجتمع ولا داعي للتخوف او القلق من ذلك، وللاستفادة من العروض التي تبدأ(بدأت) قبيل الشهر الفضيل.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 28-10-2020 02:58:41 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram