الاتحاد التعاونية… ريادة في خدمة المجتمع

admin|يونيو 21, 2014

تم تسجيل جمعية الاتحاد التعاونية كجمعية تعاونية استهلاكية في إمارة دبي بموجب القرار الوزاري رقم 31/ 2 في مايو 1982، والصادر عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وتهدف الجمعية إلى دعم المؤسسات الوطنية، والتوطين، والسعي إلى تطوير القانون الخاص بالجمعيات التعاونية، وتعزيز ضوابط الحوكمة ومعايير الانضباط المؤسسي.
وتعزيز دورها في خدمة ودعم المجتمع والمساهمين، إضافة إلى حماية المستهلك، والتعاون المشترك مع الجمعيات الأخرى.

وتقوم الجمعية بالعديد من الأنشطة مثل تجارة البيع بالتجزئة والمحال التجارية في الفروع، والاستثمار في المراكز التجارية وتوفير مراكز للخدمات العامة للجمهور: خدمات الصراف الآلي وخدمات هيئة الطرق والمواصلات.

فروع الجمعية

تمتلك تعاونية الاتحاد عشرة فروع تنتشر في مناطق استراتيجية من إمارة دبي، مثل السطوة، الراشدية، الحمرية، الطوار، الكرامة، جميرا، العوير، والوصل، بالإضافة إلى فرعي مردف في «مول الاتحاد» والبرشاء في مول البرشاء. كما تتولى التعاونية إدارة كل عدد من الجمعيات بموجب عقود إدارة وتشغيل: الجمعيات المدارة من قبل تعاونيــة الاتحـاد.

مساهمة اجتماعية

تماشياً مع استراتيجية جمعية الاتحاد التعاونية والتميز في الخدمة الاجتماعية للمنطقة التي تعمل بها إمارة دبي امتدت مسيرة نجاح الجمعية لأكثر من 30 عاماً، وأصبحت خلالها رائدة في مجال خدمة المجتمع، واستمراراً لهـذا الــدور المتميز وانـطلاقاً من الشعـور بالمسؤولية تجاه المجتمع في توفير أفضل الخدمات والرعاية المتميزة التي تساهم في بناء الثقة بيننا، وذلك من خلال المساهمة في دعم القطاعات الحيوية في إمارة دبي المتمثلة في وسائل التعليم والصحة والقطاع الاجتماعي والعمل الإنساني والخيري ومراكز تحفيظ القرآن الكريم وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وكذلك الشراكة مع الوزارات والمؤسسات الحكومية.

شر الثقافة البناءة

ساهمت الجمعية في نشر التوعية الاجتماعية في المجتمع من خلال نشر الثقافة البناءة وذلك لدعم البناء الاجتماعي المتماسك ورفع المستوى الثقافي حيث تقوم الجمعية برعاية الحملات التسويقية والتوعوية الخاصة بالوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة من خلال طباعة شعار الحملات التوعوية على أكياس التسوق أو وضع كاونتر للترويج عن الحملات في المولات والفروع التابعة للجمعية أو من خلال عرض شعار هذه الحملات على شاشات نقاط البيع في فروع الجمعية وعرض شعار الحملات على شاشات الـHyper Media في المراكز التجارية «اتحاد مول – البرشاء مول».

المصدر : جريدة البيان
اضغط هنا للوصول لرابط الخبر

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-10-2020 12:57:19 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram