اتحاد مول يدشن “خدمة مجانية” لاستقبال الزوار

BENOI NAIR|أكتوبر 14, 2020

تصوير: سعيد علي كحيل

سيكون زوار “اتحاد مول ” على موعد مع تجربة تسوق استثنائية ،مع إطلاق خدمة “التنقل ” التي تتيح للمتسوق بالتنقل عبر العربة الالكترونية من مواقف السيارات الى بوابات المول و بالعكس مجاناً.

إستهل الدكتور سهيل البستكي ، مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد حديثة عن الخدمة الجديدة ،: ” تتبع تعاونية الاتحاد استراتيجيات وخطط عالمية تُعنى بإسعاد المستهلكين من خلال تنفيذ خدمات وأنشطة وفعاليات نوعية، وحملات ترويجية وتخفيضات وغيرها من الأنشطة المتنوعة، حيث أننا في التعاونية أخذنا على عاتقنا توفير أفضل الخدمات وأرقاها لإسعاد المستوقين”.

و اوضح: ان الخدمة تهدف الى توفير وسيلة تنقل مريحة وآمنة ووصولاً سهلاً لجميع زوار اتحاد مول مع منح كبار السن والنساء والحوامل واصحاب الهمم الأولوية، موكداً على حرص ادارة اتحاد مول بأخذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار  فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر”  أن اتحاد مول يحوي على مرافق الاتصالات والرعاية الصحية  والعديد من الماركات المحلية والعالمية  بأجود الأنواع وأفضل الأسعار يوفّر لمرتاديه من خلالها  تجربة تسوق فريدة ، كما يحوي “هايبرماركت” لتلبية كافة الاحتياجات.

بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر المهمة والحيوية ومنها متاجر البصريات والمصارف والصيدليات ومحلات العطور  والمقاهي الشهيرة مثل شكسبير آند كو وستار بكس بالإضافة إلى المطاعم المختلفة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 26-10-2020 02:43:38 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram