“اتحاد مول” ضمن أفضل مواقع التسوق في دبي

admin|أكتوبر 24, 2016

أدرج موقع تريب أدفايزر “أكبر موقع إلكتروني متخصص بالسفر في العالم”، اتحاد مول، ضمن أفضل 322 نشاط يمكن ممارستها في دبي ومن ضمن أفضل 198 معلم تسوق جذاب بالإمارة، لتقديمه تجربة تسوق فريدة للمستهلكين، بمفهوم عصري وفق أنظمة والتقنيات الحديثة وخيارات متعددة.
وحصل اتحاد مول على تقييم ممتاز من قِبل المعلقين في الموقع، حيث اشادت تعليقاتهم بمكان المول المميز والمحلات التجارية والمطاعم المتنوعة ومدينة العاب الأطفال الرائعة التي تضم العاب ترفيهية مثيرة، إضافة إلى توفر العديد من مواقف السيارات، موضحين أنه واحد من مراكز التسوق المفضلة بالنسبة لهم.

ويعد اتحاد مول الذي تم افتتاحه في عام 2010 عنوان التقاء الفنون المعمارية التراثية بالعصرية بصورة ماهرة، كما يوفّر لمرتاديه تجربة فريدة من التسوق، ويقدّم تشكيلة من الماركات المحلية والعالمية، بأجود الأنواع وأفضل الأسعار، كما يحوي ردهة مطاعم تضمّ مطاعم بنكهات متنوعة يتوسطها “هايبرماركت” لتلبية كافة احتياجاتهم واحتياجات عائلاتهم.
ويضم اتحاد مول مجموعة من المتاجر المهمة والحيوية ومنها متاجر البصريات والمصارف والصيدليات، والمقاهي الشهيرة مثل شكسبير آند كو وغلوريا جينز، بالإضافة إلى المطاعم المختلفة مثل ممتاز تشيكن، كذلك مركز ترفيه داخلي للأطفال “كيديويل” وصالة عرض “شرف دي جي” للإلكترونيات.

البرشاء مول

أما البرشاء مول فاجمع المعلقين على صفحته في موقع تريب أدفايزر، أنه موقع هادئ ويوفر العديد من المقاه والمطاعم والمحال التجارية، واستوديو تصوير، وصالة رياضية، ومتجر للهدايا التذكارية، ومتجر الإلكتروني.
ويوفر البرشاء مول تجربة تسوق فريدة ومميزة لمرتاديه حيث التوزيع والعلاقة والتناغم الجيد بين متاجره ومكوّنات المبنى بصورة عامة، كما يضم أكثر من 80 متجر تضم مجموعة متنوعة من محلات البيع بالتجزئة والمطاعم والأماكن الترفيهية وأكشاك البيع.
ويشتمل على قائمة متاجر ذات علامات تجارية مميزة في عالم الأزياء، منها متجر “مكياجي” الخاص بمستحضرات التجميل، وصالة عرض “شرف دي جي” للإلكترونيات، ومتجر “دايسو” الياباني المميز، وعدداً من محلات الألعاب للأطفال إلى جانب منطقة الألعاب “كيديويل”.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 25-10-2020 05:10:49 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram