-->

أكثر من 740 ألف متعامل يحملون بطاقة الولاء “تميز” من تعاونية الاتحاد

Mohammad Alrefaiy|أغسطس 17, 2022

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

كشف الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد عن عدد حاملي بطاقة الولاء الخاصة بها “تميز” حتى الآن، إذ بلغ 740,840 متعامل، مشيراً إلى أن حاملي بطاقة تميز ينقسمون إلى قسمين، أصحاب البطاقة الذهبية المخصصة للمساهمين، والبطاقات الفضية المتاحة لجميع العملاء، لافتاً إلى أن غالبية مبيعات التعاونية تعود لحاملي هذه البطاقات.

وبين بأن التعاونية ملتزمة بإطلاق عروض على منتجات تعزز تجربة المتعاملين معها، مشيراً إلى أن زيادة عدد المتعاملين من حاملي بطاقات تميز بفئتيها الذهبية والفضية في كل عام يؤكد ثقة المتسوقين بتعاونية الاتحاد وموقعها التنافسي وتميزها عن باقي منافذ البيع.

وتابع بأن عدد حاملي بطاقات تميز الذهبية من المساهمين بلغ 34,105 بطاقة ذهبية، فيما بلغ عدد حاملي البطاقة الفضية 706,735 من غير المساهمين، مشيراً إلى أن أكثر مبيعات التعاونية تعود لحاملي بطاقات التميز بفئتيها الذهبية والفضية والتي تفوق نسبتها 80% من إجمالي المبيعات.

ولفت بأن بطاقات تميز متاحة في كافة فروع تعاونية الاتحاد دون مقابل لجميع المتعاملين، ويلزم تسجيلها وتفعيلها إلكترونياً للاستفادة بصورة كاملة من البرنامج، ويمكن الحصول عليها من أي مركز لإسعاد المستهلكين في أي فرع من فروع تعاونية الاتحاد.

وتابع بأن بطاقات الولاء “تميز” تُمكن المتعاملين من كسب نقاط الولاء عند القيام بمشتريات التجزئة من المنتجات والسلع، إضافة إلى الاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات الحصرية التي تطلقها التعاونية باستمرار والخصم الفوري عند دفع الفاتورة على مجموعة مختارة من المنتجات، إلى جانب تجميع نقاط الولاء عند كل عملية شرائية واستبدالها بعد جمع عدد معين لكل فئة من فئاتها بخصومات نقدية، فضلاً عن سهولة الدخول لموقع التعاونية الإلكتروني والتسجيل فيه وطلب المنتجات من الفروع أو المتجر الإلكتروني الذكي، إضافة إلى تلبية رغبات شريحة كبيرة ومتنوعة من المتسوقين على منتجات تصل نسبة الخصومات فيها إلى 90 %.

وأوضح بأن التسجيل في برنامج تميّز سهل وبمتناول الجميع إلكترونياً على موقع البرنامج (tamayaz.unioncoop.ae  ) مع إتباع خطوات التسجيل البسيطة أو عن طريق منصات إسعاد المتعاملين في جميع فروع التعاونية.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 19-04-2024 02:22:49 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram