منافذ تبتكر وسائل دفع ذكية لمنع الازدحام أمام المحاسب
المصدر: الخليج
أكد الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق «تعاونية الاتحاد» في دبي خلال خبر صحفي نشر في جريدة الخليج ” أن التعاونية أطلقت العديد من المبادرات النوعية من أجل تجنب الازدحام أمام أجهزة الكاشير، وتسريع وتيرة التسوق من خلال توفير خدمة «عربة التسوق الذكية» في فرعها بمنطقة أم سقيم الثانية كأول «هايبر ماركت» ذكي من نوعه في إمارة دبي، إضافة إلى فرعي مردف اتحاد مول، والبرشاء المول في البرشاء، حرصاً على تمكن المستهلك من التسوق بأسلوب ذكي وعصري منذ لحظة وصوله وحتى انتهائه من عملية الشراء ومرافقته إلى سيارته.
وقال إنه منذ دخول المستهلك إلى فرع التعاونية يمكنه الاعتماد على موظف خاص يرتدي زياً لونه أخضر ليرافقه في مختلف أقسام التعاونية لاختيار مشترياته ووضعها في الأكياس، ومن ثم توصيلها إلى مركبته من دون الحاجة للوقوف في طوابير الدفع أثناء أوقات الذروة.
وتابع إنه من المبادرات التي توفرها التعاونية خدمة «استلمها بنفسك» في الفروع التالية: مردف -اتحاد مول، الطوار، جميرا، الوصل، العوير، البرشاء، أم سقيم والورقاء، حيث في مقدور المتسوق الطلب «أونلاين» والمرور على الفرع الأقرب له ضمن الفروع المذكورة وتسلّم طلباته بنفسه تسهيلاً وتسريعاً للأمر.
وذكر البستكي إنه تمت إضافة فرع الورقاء في «سيتي مول» للعمل بنظام 7/24 ليصبح لدى تعاونية الاتحاد 4 فروع تعمل على مدار الساعة لتقليل حدة الازدحام والمحافظة على الإجراءات الاحترازية، وخاصة التباعد الجسدي.
شاركنا بتعليقك