تعاونية الاتحاد تخصص 20 مليون درهم لحملة العودة للمدارس بنسبة خصم تصل إلى 65% على 20 ألف سلعة
إعداد: محمد جودت الرفاعي
أطلقت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة حملتها السنوية “العودة للمدارس” الترويجية تزامناً مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد، إذ خصصت 20 مليون درهم للحملة التي تبدأ في الثامن من أغسطس الجاري وتستمر حتى الثامن عشر منه، بنسبة خصم تصل إلى 65% على أكثر من 20 ألف منتج وسلعة، وذلك كجزء من حزمة المبادرات التي تطلقها التعاونية لعملائها في مختلف المناسبات على مدار العام.
وتفصيلاً، أكد السيد مجرالدين خان مدير قطاع الشؤون التجارية في تعاونية الاتحاد أن التعاونية تضع ضمن أهدافها السنوية إطلاق المبادرات المجتمعية لإسعاد المستهلكين وتلبية متطلباتهم وتوفير منتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية لهم، لدعم وخدمة جميع الفئات المجتمعية على اختلاف شرائحها، بما يتوافق مع أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية، لافتاً إلى أن حملة “العودة إلى المدارس” السنوية تدل على مدى التزام التعاونية بتعزيز وتطوير تجربة عملائها في التسوق في جميع فروعها المنتشرة في مختلف مناطق دبي.
ولفت بأن حملة العودة للمدارس هذا العام استثنائية كونها توفر سلع للطلبة مبتكرة تتواكب مع متطلبات العمليات التعليمية التي فرضتها جائحة كوفيد-19، إذ شملت 20 ألف سلعة ومنتج يحتاجها جميع المستفيدين من العملية التعليمية، وذلك للارتقاء المتواصل بمستوى الخيارات التي تقدمها التعاونية للمستهلكين خاصة الطلبة والمعلمين والمدارس.
وتابع: تنطلق الحملة في جميع فروع التعاونية البالغة 23 فرعاً والمنتشرة في مختلف مناطق دبي من 8 أغسطس حتى 18 أغسطس الجاري تزامناً مع عودة الطلبة للمدارس، وتشمل خصومات تصل لغاية 65%، مشيراً إلى أن التعاونية رصدت للحملة 20 مليون درهم، وذلك حتى تعم الفائدة على الجميع وبما يصب في مصلحة المستهلك.
وأضاف تحظى تعاونية الاتحاد بمكانة وسمعة اقتصادية مميزة على مستوى الدولة، إذ أنها ملتزمة بشكل كامل باعتماد سبل مبتكرة لتوسيع آفاق أعمالها ومبادراتها وحملاتها الترويجية وفقاً لاستراتيجياتها للنمو والتوسع والانتشار، لافتاً إلى أن عروضها مستمرة سواء على مستوى الحملات السنوية الموسمية أو الشهرية أو الأسبوعية الدورية، مشيراً إلى أن التعاونية ستوفر أيضاً عروض العودة للمدارس عبر المتجر الإلكتروني الذكي للتعاونية ضمن سياستها لإسعاد المستهلكين.
شاركنا بتعليقك