تعاونية الاتحاد تفتتح فرعها 14 في منطقة أبوهيل

admin|ديسمبر 18, 2017

افتتحت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، فرعها الـ 14 في منطقة أبوهيل بتكلفة 68.6 مليون درهم بمساحة بناء 180 ألف قدم مربع، يأتي ذلك في إطار خططها واستراتيجياتها للانتشار والتوسع بما يسعد مساهمي ومتسوقي تعاونية الاتحاد.

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 18 ديسمبر، 2017:

اعداد : مروان القرعان
تصوير : سلطان المرزوقي
افتتح الفرع كل من السيد مجر الدين مساعد مدير قطاع التجارة والسيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق والسيد يعقوب البلوشي مدير إدارة تجارة الأغذية الطازجة والسيد شعيب الحمادي مدير قسم التسويق وعدد من مديري الفروع والاقسام والموظفين.
وبهذه المناسبة، قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد ” تلتزم تعاونية الاتحاد بتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها مع ضمان توفير أفضل المنتجات واجودها بأسعار تنافسية، مشيراً إلى أن افتتاح فرع جديد يندرج ضمن اهداف التعاونية الاستراتيجية في الانتشار والنمو بما يعود بالفائدة على المساهمين والمتسوقين “.
وأضاف الفلاسي” نهدف من خلال افتتاح فروع جديدة توفير كل ما يلزم لقاطني إمارة دبي من المنتجات المحلية والعالمية ذات المواصفات العالية والأسعار المناسبة للجميع، مضيفاً أن التعاونية حريصة على تطبيق المعايير الهندسية والتصاميم المعمارية العالمية لتتيح للمتسوق تجربة تسوق فريدة من نوعها ومريحة وسلسة”.
ويتكون فرع أبو هيل من هايبر ماركت بمساحة نحو 60 الف قدم مربع، إضافة إلى 17 محل تجاري ونحو 200 موقف للسيارات، بهدف توفير خيارات تسوق واسعه لمرتادي الفرع وتلبية متطلباتهم تحت سقف واحد.
يتكون فرع أبو هيل من هايبر ماركت بمساحة حوالي 60،000 قدم مربع و 17 محل تجاري وحوالي 200 موقف سيارات لتوفير مجموعة واسعة من خيارات التسوق ل

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 28-01-2021 01:05:56 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram