تعاونية الاتحاد تنفق 46 مليون درهم لتخفيض أسعار السلع
كشفت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن انفاقها نحو 46 مليون درهم على العروض الترويجية منذ بداية العام الجاري وحتى الربع الثالث، مؤكدة على أن ذلك يأتي في إطار استراتيجيتها الرامية للتخفيف على أفراد المجتمع وتقديم عروض ترويجية ذات قيمة وفائدة حقيقية.
الإمارات العربية المتحدة، دبي،9-11-2017
وتعقيباً على ذلك قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد “شملت العروض الترويحية أكثر من 50 ألف سلعة غذائية وغير غذائية، مؤكداً على أن التعاونية مستمرة في إعداد وتنفيذ خطط وبرامج ترويجية تصب في مصلحة أفراد المجتمع وتدعم أهداف التعاونية الأساسية التي تنبثق من حب العمل والاسهام في دعم المجتمع من خلال تنفيذ برامج خصومات وعروض ترويجية هدفها اسعاد المستهلكين “.
وأشار الفلاسي ” أن العروض التي نفذتها التعاونية متنوعة وتراعي التنوع الثقافي في الدولة والجنسيات المختلفة، مضيفاً أن المستهلكين يمكنهم التمتع بخصومات تصل حتى 50% طوال السنة على منتجات مختارة من خلال مجلة العروض المفرحة والحملات الترويجية التي منها اشتر 2 واحصل على 2 مجاناً وغيرها من الحملات المبتكرة، كما يمكن للمستهلك الحصول على خصومات إضافية من خلال استخدام بطاقة الولاء تميز”.
وأضاف الفلاسي “نحرص ككيان اقتصادي وطني الاسهام في الحفاظ على الاستقرار في سوق تجارة البيع بالتجزئة وتوفير أفضل السلع بأسعار تنافسية، مشيراً إلى أن فرق عمل التعاونية تحرص على اعداد خطط استباقية لتأمين المواد الغذائية بأسعار تنافسية حيث مستمرين بالبحث عن موردين جدد والتعاقد المباشر مع المنتجين لينعكس ذلك على توفير سلع ومنتجات بأسعار مخفضة”.
وأشار ” استجابة لتوجيهات الحكومة الرشيدة، تقدم تعاونية الاتحاد دعم كبير لمنتسبي صندوق خليفة لتطوير المشاريع ومؤسسة محمّد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى منتجي المنتجات المحلية سواءً العضوية منها أو المائية وتوفر لهم تسهيلات منها توفير مساحات عرض وتسريع الدفعات المالية لهم وغيرها من الإجراءات التي تهدف إلى دعمهم وتشجيعهم “.
شاركنا بتعليقك