دور التسويق الاجتماعي في تعزيز المسؤولية الاجتماعية لجمعية الإتحاد التعاونية مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية
من منطلق حرص إدارة مشتريات الأغذية الطازجة على تطبيق مفهوم برامج الخدمة المجتمعية من خلال تقديم دعم تسويقي إلى الجهات ذات النفع العام والوطنية والحكومية والتي لا تقتصر فقط على تخصيص برامج بموازنات ضخمة بل إن تبني الممارسات اليومية التي تصب في خدمة المجتمع والذي هو جزء أساسي في هذه البرامج ، فالنظرة إلى المجتمع وإحتياجاته والنظرة إلى المسؤوليات الملقاه على الجمعيه تجاه المجتمع والبيئة والإقتصاد والتنمية المستدامة من الدوافع المهمة لتبني المسؤولية الإجتماعية والتي تعطي لها إدارة مشتريات الأغذية الطازجة الأولولية في الرعاية و التسويق
زار وفد من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية الثلاثاء الموافق 28 يناير 2014 في تمام الساعة 10:00 ص في إتحاد مول / المحيصنة والذي يتكون من حوالي (15) فرداً برئاسة المهندس محمد العريفي / مدير المركز الزراعي للإطلاع على تجربة عرض منتجاتهم وكيفية تسويقها لدى فروع جمعية الإتحاد التعاونية والتي تزرع وتحصد بواسطة أيادي أبناء المؤسسة من ذوي الرعاية الخاصة، وتجاوباً منها قامت إدارة الجمعية بتخصيص مساحة لعرض منتجاتهم وإبرازها بشكل لائق وتسويقها.
شاركنا بتعليقك