دور التسويق الاجتماعي في تعزيز المسؤولية الاجتماعية لجمعية الإتحاد التعاونية مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية

admin|يناير 28, 2014

من منطلق حرص إدارة مشتريات الأغذية الطازجة على تطبيق مفهوم برامج الخدمة المجتمعية من خلال تقديم دعم تسويقي إلى الجهات ذات النفع العام والوطنية والحكومية والتي لا تقتصر فقط على تخصيص برامج بموازنات ضخمة بل إن تبني الممارسات اليومية التي تصب في خدمة المجتمع والذي هو جزء أساسي في هذه البرامج ، فالنظرة إلى المجتمع وإحتياجاته والنظرة إلى المسؤوليات الملقاه على الجمعيه تجاه المجتمع والبيئة والإقتصاد والتنمية المستدامة من الدوافع المهمة لتبني المسؤولية الإجتماعية والتي تعطي لها إدارة مشتريات الأغذية الطازجة الأولولية في الرعاية و التسويق
زار وفد من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية الثلاثاء الموافق 28 يناير 2014 في تمام الساعة 10:00 ص في إتحاد مول / المحيصنة والذي يتكون من حوالي (15) فرداً برئاسة المهندس محمد العريفي / مدير المركز الزراعي للإطلاع على تجربة عرض منتجاتهم وكيفية تسويقها لدى فروع جمعية الإتحاد التعاونية والتي تزرع وتحصد بواسطة أيادي أبناء المؤسسة من ذوي الرعاية الخاصة، وتجاوباً منها قامت إدارة الجمعية بتخصيص مساحة لعرض منتجاتهم وإبرازها بشكل لائق وتسويقها.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 12-05-2021 08:38:46 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram