يوم توظيف فوري لمواطني الدولة في تعاونية الاتحاد

BENOI NAIR|يونيو 15, 2018

اعداد: مروان القرعان

تصوير : سلطان المرزوقي

أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن تنظيمها “اليوم المفتوح للتوظيف الفوري” لمواطني دولة الإمارات وذلك يوم السبت الموافق 14 يوليو في اتحاد مول من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً

وقال السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين ” تعمل تعاونية الاتحاد على بلورة خطط التوطين ورؤية 2021، التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات لمضاعفة عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص إلى 10 أضعاف الرقم الحالي، مشيراً إلى أن التعاونية تعمل على الاسهام جنباُ إلى جنب مع الحكومة على سد الفجوة الهيكلية من حيث نسبة المواطنين مقارنةً بغيرهم. وتمركز أغلب المواطنين في القطاع الحكومي”.
وأضاف “تحرص إدارة الموارد البشرية والتوطين على إعداد خطط سنوية ترمي لزيادة عدد المواطنين، إضافة إلى تنظيم عدد من الأيام المفتوحة لاستقطاب الكفاءات المواطنة لزيادة انخراط المواطنين الإماراتيين في القطاع الخاص”.
وأشار ” ان تعاونية الاتحاد تعد من أفضل الجهات الخاصة في الدولة من حيث بيئة العمل وتقديم الإمكانيات كافة للموظفين بشكل عام للإبداع والتميز في مجال العمل، وتنظيم العديد من المبادرات والبرامج والأنشطة المتميزة التي تسهم في بلورة وغرس فكرة أن تعاونية الاتحاد ليست مجرد مؤسسة وإنما عائلة مترابطة، مضيفاً أن التعاونية تقدم العديد من المميزات لموظفيها، مثل الرواتب والمزايا المغرية وساعات العمل المناسبة، إضافة إلى عملية التدريب المرتبطة بالمسار الوظيفي التي تؤهلهم للحصول على فرص التطور الوظيفي داخل المؤسسة، كما استحدثت وحدة “إسعاد الموظفين” والتي تُعنى بتنفيذ برامج وخطط وانشطة تهدف لإسعاد أفراد أسرة تعاونية الاتحاد”.
يذكر أن عدد الموظفين المواطنين في تعاونية الاتحاد وصل الى 343 موظفاً وموظفة حيث بلغت نسبة التوطين في الوظائف الإدارية العليا 73% وفي الوظائف الإدارية الاخرى30%.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 26-04-2024 03:13:09 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram