مشروع الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان لدعم الاسر المواطنة
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – بتقديم الدعم المستمر للمواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، بتوفير السلع الغذائية الأساسية وتوزيعها على المواطنين من خلال مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية؛ للتخفيف من أعباء الحياة على الأسر المواطنة والعمل على استقرارها.
وقد وجه سموه بإنشاء برنامج توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مدعمة وتم تحديد مستحقات كل اسرة وفقاً لعدد أفرادها من الطحين والأرز والزيوت والتمور والعصائر والمياه المعدنية والصلصة وغيرها من المواد، حيث يتم توزيع هذه المواد على ثلاثة فئات حسب عدد الأفراد في كل اسرة (1الى4 – 5الى14 – 15 واكثر)
وبناءً على الدور الحيوي والإنتشار الجغرافي والإستراتيجي لجمعية الإتحاد التعاونية وفروعها في مختلف مناطق إمارة دبي، فقد بادرت جمعية الاتحاد التعاونية للمشاركة في هذا البرنامج من خلال توفير الدعم اللوجستي والقيام بتوزيع هذه السلع عن طريق منافذها في إمارة دبي كالتالي:
ديرة: فرع الراشدية – في المنطقة الخلفية للفرع.
برد دبي: فرع البرشاء مول – في المنطقة الخلفية للفرع.
سياسة التبديل والاسترجاع لجميع المواد التابعة للجمعية والمواد المدعومة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد قائمة وفق الشروط التالية :
• أن تبديل واسترجاع المواد المشتراه خلال 7 ايام من تاريخ الشراء.
• لا تستبدل المواد في حال عدم وجود الفاتورة الأصلية.
• أن تكون البضاعة سليمه وغير متلفه أو مفتوحه.
• يستثنى من كل ما سبق ولا تسترجع المواد التالية: (الاطعمة المثلجة، الملابس الداخلية ، المواد الطازجة، العصائر المعدة ليوم واحد).
قاىمه اسعار مشروع خليفه الانسانيه
السلام عليكم ، ممكن التعرف للاجراءات لتقديم الطلب للحصول علي بطاقة خليفه.. واين يجب التقديم للاهل دبي.
مرحبا مريم
يمكنكم التقديم على موقع التوظيف الالكتروني
https://corporate.unioncoop.ae/careers/jobs/
نشكرك على تواصلكم
ممتازه
اذا يوجد نظام لاسترجاع البضاعة فلماذا توضع لافتة في البرشا مول ان البضاعة لا ترد او تستبدل ؟
مرحبا حسن
لايسمح برنامج الشيخ خليفة لدعم الاسر المواطنة باسترجاع السلع المشمولة بالبرنامج، شكرا على تواصلك معنا
اسعار البضاعة في المؤسسة قريبة جدا لأسعار البضاعة في الجمعية وليس هناك فرق ملموس، والمفترض أن لا يقل الفرق عن 50 أو 40% حتى يكون له أثر لصالح المواطن.
مرحبا علي
يرجى العلم بأنه م تحويل ملاحظتمكم للادارة المعنية
نشكركم على تواصلكم
ليش السستم ما يقبل هويتي شو الحل و اذا فيه طريقة ثانيه مثل برنامج خاص فيكم في العواتف او رابط
مرحبا abdulla
يمكنكم التواصل معنا عبرالرقم المجاني 8008889 للمزيد من المعلومات
نشكركم على تواصلكم