في دبي كل شيء ذكي.. حتى عربة التسوق!

admin|ديسمبر 14, 2014

أعلنت جمعية الاتحاد التعاونية في دبي، عن توفير خدمة “عربة التسوق الذكية” في فرعها بمنطقة أم سقيم الثانية كأول هايبر ماركت ذكي من نوعه في إمارة دبي . وأطلقت الجمعية هذه الخدمة الجديدة لتمكن المستهلك من التسوق بأسلوب ذكي وعصري، منذ لحظة وصوله وحتى انتهائه من عملية الشراء ومرافقته إلى سيارته.

كما أفاد السيد/ سهيل البستكي مدير ادارة التسويق و الاتصال في كلمته : بأن الجمعية تخطت مرحة إرضاء العميل بل أنها تسعى إلى إسعاد العميل ، وأنه عند دخولك إلى فرع الجمعية، يمكنك الاعتماد على موظف خاص، يرتدي زياً لونه أخضر، ليرافقك في مختلف أقسام الجمعية لاختيار مشترياتك، ووضعها في الأكياس، ومن ثم توصيلها لمركبتك دون الحاجة للوقوف في طوابير الدفع أثناء أوقات الذروة التي تشهد إقبالاً واسعاً من المتسوقين ، ويأتي ذلك تأكيداً على دور جمعية الاتحاد مواكبة ودفع عجلة التطور بالسبل التي تتماشى مع مبادئ إمارة دبي الذكية.

كما أضاف السيد / محمد عباس مديرفرع أم سقيم الذكي بأن هذه الخدمة لاقت إقبالاً و استحساناً كبيراً من الجمهور للتعرف على الخدمة و الاستفادة من مميزاتها كما يمكن للمتسوق أن يدفع قيمة الفاتورة نقداً، أو من خلال البطاقة الائتمانية، كما أن هذه الخدمة تقدم مجاناً لمن تتجاوز مشترياته 500 درهم ولذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن أيضاً، في حين تفرض رسوم بقيمة 25 درهماً على المتسوقين دون المبلغ المحدد أعلاه.

تم النشر : برق الامارات

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 16-05-2021 10:28:34 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram