تعاونية الاتحاد: 30 مليون درهم مبيعات المتجر الالكتروني المتوقعة لعام 2019

BENOI NAIR|مارس 25, 2019

 

إعداد : مروان القرعان
تصوير: سلطان المرزوقي

 

 

– 60 ألف سلعة معروضة مع نهاية عام 2019

– خدمة التوصيل إلى المنازل ستشمل إمارة أبوظبي ورأس الخيمة

   كشفت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن أنها تتوقع مبيعات مقدارها 30 مليون درهم عبر متجرها الالكتروني وشركائها، موضحة أنها ستوفر للمستهلكين أكثر من 60 ألف سلعة متنوعة، يأتي ذلك ضمن استراتيجية التحول الالكتروني التي تمضي فيها التعاونية.

وتعقيباً على ذلك، قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد “حقق متجر تعاونية الاتحاد الإلكتروني مبيعات خلال شهري يناير وفبراير 2019 نحو 5 ملايين درهم، ونتوقع مبيعات بنحو 30 مليون درهم مع نهاية العام الجاري بما يمثل ضعف مبيعاته تقريباً لعام 2018 التي بلغت 15 مليون و800 ألف درهم إماراتي، وتؤكد هذه الزيادة صوابية الخطط الاستراتيجية المتبعة لمواكبة التطورات واتباع المعايير العالمية في تطوير الأعمال واستدامتها”.

  وأضاف ” يوجد حالياً نحو 22 ألف و357 ألف سلعة متوفرة على المتجر الالكتروني ونتطلع لتوفير نحو 60 ألف سلعة بنهاية العام الجاري وأكثر من 200 ألف سلعة بنهاية عام 2020، موضحاً أن الهدف من ذلك توفير تجربة تسوق متكاملة للزبائن وخالية من المتاعب من خلال متجرنا على الإنترنت، حيث سيحصل الزبون على كل ما يطلبه بنقرة زر واحدة.

وقال الرئيس التنفيذي ” نستخدم تقنيات متطورة في متجرنا الالكتروني لتقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها للزبائن، حيث تم دمج بطاقات التميز في المتجر الإلكتروني مما يمكن حاملي بطاقات تميز (الذهبية والفضية) الاستمتاع بالعروض الترويجية أثناء التسوق وجمع النقاط في نفس الوقت. إضافة إلى ذلك، ومن أجل الوصول إلى المستهلكين بشكل أفضل، فقد أنشأنا تعاوناً مع الأسواق الرقمية الشهيرة مثل سوق دوت كوم، ايلغروسر، انستاشوب، دكاني، نون. كوم، كما نستخدم أيضاً وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجاتنا ومتجرنا الإلكتروني. إضافة إلى التطبيق الذكي “.

وأشار ” يمكن للمرء أن يتوقع المزيد من التغييرات والتحديثات في المستقبل للمتجر الالكتروني، حيث يتعين علينا مواكبة التكنولوجيا المتغيرة لجعل تجربة الزبائن أفضل، موضحاً أن التعاونية تخطط لتوسيع حملاتها الترويجية الحصرية عبر الإنترنت كما سيتم توسيع خدمة التوصيل إلى المنازل للوصول إلى إمارة أبو ظبي ورأس الخيمة“.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 05-12-2020 03:00:54 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram