تعاونية الاتحاد: 2400 درهم لكل مولود في 2016 من أبناء المساهمين

admin|أغسطس 18, 2016

اشرت تعاونية الاتحاد بتنفيذ حملة تعريفية لبرنامج دعم المساهمين ” عيالنا” الذي انطلق في عام 2011، حيث تستمر حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، ويقدم البرنامج بطاقة مشتريات بقيمة 400 درهم لمدة ستة أشهر هدية لكل طفل من مواليد عام 2016 من أبناء المساهمين، كما خصصت لبرنامج “عيالنا” للعام الجاري مبلغ مقداره 1.92 مليون درهم.

Read More

وتعقيباً على ذلك قال السيد عماد راشد بالإنابة عن مدير إدارة التسويق والاتصال ” تنفذ تعاونية الاتحاد جملة من برامج دعم المساهمين تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة للتميز في الخدمة الاجتماعية لمنطقة عملها -إمارة دبي -، وتأكيداً على دورها في خدمة المجتمع والمشاركة في التنمية الاجتماعية ودفع عجلة التطور من خلال المشاركة في دعم مساهمي تعاونية الاتحاد”.
ودعا ” المساهمين الذين رزقهم الله بمواليد جدد خلال هذا العام إلى زيارة قسم الاتصال وخدمة المجتمع في اتحاد مول التابع لتعاونية الاتحاد للحصول على هدية التعاونية للأبناء المساهمين الذين أبصروا النور في عام 2016″.

4 برامج لدعم المساهمين

ومن جانبها قالت الآنسة هدى سالم مدير قسم الاتصال وخدمة المجتمع في التعاونية ” إن تعاونية الاتحاد تنفذ 4 برامج دعم للمساهمين وهي عيالنا، مير الاتحاد، رحمة، مودة، لزيادة العائد على المساهمين ودعمهم بما يصب بخدمة وتطور المجتمع، موضحة أن برنامج مير الاتحاد يخصص للأسر المساهمة ذات الدخل المحدود والمستفيدين من الاعانات الاجتماعية بطاقة شرائية بقيمة 500 درهم شهريا ولمدة 6 شهور، أما برنامج ” رحمة” فتم تخصيص لذوي الاحتياجات الخاصة من المساهمين أو أبناء المساهمين حيث يتم منحهم بطاقة مشتريات بقيمة 500 درهم شهرياً لمدة 6 شهور”.
وفيما يتعلق ببرنامج دعم المساهمين ” مودة” فقدتم تصميم البرنامج للأيتام من أبناء المساهمين الذين يتقاضون إعانة من هيئة شؤون القُصر حيث يتم منحهم بطاقة مشتريات بقيمة 400 درهم شهرياً لمدة 6 شهور.
يذكر أن تعاونية الاتحاد أنفقت 9,3 مليون درهم إماراتي، على برامج دعم المساهمين خلال عام 2015، منها 5,6 مليون درهم صرفت على برنامج «مير الاتحاد»، ونحو 1.7 مليون درهم على برنامج «عيالنا»، وصرفت 800 ألف درهم على برنامج “رحمة”، وأنفقت نحو 1.2 مليون درهم لبرنامج “موّدة”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 28-11-2020 07:38:55 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram