” تعاونية الاتحاد” و ” مسجد ومركز الفاروق”ينظمان محاضر عن الاسراء والمعراج

admin|يونيو 17, 2016

نظمت تعاونية الاتحاد – وحدة اسعاد الموظفين في إدارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب “رضي الله عنه” بالتزامن مع ذكرى الاسراء والمعراج محاضرة دينية عن الدروس والحكم المستفادة من معجزة الاسراء والمعراج، بهدف تقديم معلومات مفيدة وقيمة لموظفي تعاونية الاتحاد.

القى فضيلة الشيخ الدكتور فارس المصطفى إمام وخطيب مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب محاضرة عن الدروس والعبر المستفادة من معجزة الاسراء والمعراج والتي منها الثبات على الحق والتزام المبدأ، أهمية الصلاة ومنزلتها في الإسلام، الصداقة الحقيقية مبادئ ومواقف، الفاحشة سبب لانتشار الأمراض والبلاء، واخيراً مكانة المسجد الأقصى في الإسلام.
وأشاد الدكتور المصطفى بجهود تعاونية الاتحاد بنشر الخير وتقديم الدعم المادي والمعنوي للجهات المختلفة في إمارة دبي مما أسهم بتقديم خدمات متطورة لأفراد المجتمع، مشيراً إلى أنها تعاونية سعادة وسرور وخير.
ومن جهته قال السيد احمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في التعاونية ” إن وحدة اسعاد الموظفين تحرص كل الحرص على استثمار كل المناسبات والاعياد الدينية والوطنية من خلال تنظم محاضرات وجولات وغيرها من البرامج والأنشطة والفعاليات لتعود بالفائدة على موظفينا ورفد مخزونهم المعرفي بمعلومات مفيدة، مشيراً إلى أن الوحدة من خلال مبادراتها الـ 9 التي أطلقتها لتنفيذها في العام الجاري ستقدم الكثير من الفعاليات التي ستسهم بشكل فعال في اسعاد موظفينا”.
كما تجول موظفو التعاونية في المسجد الذي يعتبر تحفة فنية تمزج بين الحاضر وفن العمارة الإسلامية واستمعوا لشرح مفصل عن تصميمه المستوحى من شكل المسجد الأزرق في إسطنبول من حيث بناؤه الخارجي والجمال التشكيلي المبهر في الداخل.
وفي نهاية الجولة قدم السيد طارق الحوسني رئيس قسم التوظيف بالإنابة عن تعاونية الاتحاد شهادة شكر وتقدير لفضيلة الشيخ الدكتور فارس المصطفى إمام وخطيب المسجد لجهودهم في تقديم معلومات قيمة عن معجزة الاسراء والمعراج.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 12-05-2021 08:38:46 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram