“تعاونية الاتحاد” تنفذ 74 مبادرة و6 برامج بكلفة تقارب 80 مليون درهم

BENOI NAIR|مايو 24, 2021

اعداد: أحمد عبد الرحمن
المصدر: الخليج

نفذت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة منذ عام 2019  وحتى نهاية  ابريل من العام الحالي 74 مبادرة مجتمعية و ستة برامج لاسعاد مساهميها ، بقيمة 79 مليون و 957 ألف درهم ، شملت مبادرات وقفية وإنسانية ومساهامات مجتمعية خيرية في قطاع التعليم، الاقتصاد، العمل الانساني، الاجتماعي، الامني، تمكين أصحاب الهمم ،برامج اسعاد المساهمين،القطاع الاسلامي والقطاع الصحي حيث أنفقت حزمة من الدعم بقيمة 24 مليون وثمان مائة وستون الف. تنسجم مع جهود حكومة دبي للحد من انتشار فيروس كورونا منذ بداية الجائحة.

من جانبه أكد” الدكتور سهيل البستكي مدير ادارة السعادة والتسويق بتعاونية الاتحاد،حرص التعاونية على دعم جميع المبادرات والبرامج، التي تطلقها حكومة دبي في شتى المجالات العلمية والاجتماعية والإنسانية والاقتصادية والامنية وذلك انطلاقاً من القيم النبيلة و الموروثة من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تُعلي المسؤولية المجتمعية وروح التعاضد والتعاون بين أفراد المجتمع ومؤسساته، وكذلك انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لتعاونية الاتحاد تجاه الوطن والمجتمع  والتي تبنتها منذ إنطلاقها عام 1984م”.

 واضاف” ان التعاونية كيان اقتصادي وطني يسهم في تحقيق مساهمة مجتمعية فعاله ذات أهداف ونتائج حقيقية تخدم تطلعات القيادة الرشيدة”.

مشيراً “إلى ان التعاونية تعمل بشكل كبير وجاد، فأصبحت نموذجاً يحتذى به من قبل المؤسسات الأخرى في مجال المساهمة المجتمعية”.

 الجدير بالذكر حصول تعاونية الاتحاد على “علامة وقف دبي” من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، تقديراً للمبادرات الوقفية والانسانية التي قدمتها للمجتمع، ومساهماتها الخيرية في تلبية الحاجات الاجتماعية ضمن مختلف القطاعات التعليمية والصحية والاقتصادية وغيرها، وهو مايتوافق مع رؤية دبي العالمية للأوقاف والهبات التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزارة حاكم دبي “رعاه الله. وحصولها و لثمانية اعوام على التوالي على شهادة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ، تقديراً لجهودها المتميزة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة، ولدورها في دعم القطاعات الحيوية من خلال المشاركة وتنظيم المبادرات والأنشطة المجتمعية والبيئية.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 19-06-2021 09:44:14 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram