تعاونية الاتحاد تساهم بمليون درهم لـ«10 ملايين وجبة»

BENOI NAIR|أبريل 26, 2020

المصدر: البيان

أعلنت تعاونية الاتحاد عن توفير مليون درهم ، أي ما يعادل 125 ألف وجبة  لدعم حملة «10 ملايين وجبة»، لأكبر حملة مجتمعية وطنية من نوعها تهدف إلى دعم الفئات الهشة في المجتمع وتفعيل قيم التعاون المجتمعي. والتضامن من خلال تقديم وجبات الطعام والطرود الغذائية للأسر المحتاجة داخل الدولة وتسليمها لهم أينما كانوا بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

جاءت المساهمات في الحملة من المؤسسات والأفراد منذ إعلان سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله” تحت إشراف سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للأغذية من أجل توفير شبكة تضامن مجتمعي متكاملة على المستوى القطري تهدف إلى تقديم الدعم الغذائي للمحتاجين والضعفاء في المجتمع، وتعزيز إحساسهم بالأمن والاستقرار.

قال الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد خالد حميد بن ذيبان إن المساهمة في حملة الـ 10 ملايين وجبة التي تخلق نظاماً للتضامن المجتمعي هي الأكبر من نوعها على مستوى الدولة، والتي تأتي في سياق برامج دعم المجتمع. والمبادرات التي نفذتها تعاونية الاتحاد على مدار العام، مؤكدة أن الحملة تجسد مفاهيم التسامح والتضامن والإحسان والحفاظ على الكرامة الإنسانية التي أرستها القيادة الحكيمة والتي ساهم بها المجتمع الإماراتي في جميع قطاعاته.

وأشاد بجهود زوجة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للأغذية، الذي يحرص على إطلاق مبادرات خيرية وإنسانية بأن أبواب المساهمة في الخير مفتوحة للجميع دون استثناء، ويشعر المحتاجون بشبكة أمان قوية حولهم تحميهم وتدعمهم طوال الوقت.

تنفذ تعاونية الاتحاد على مدار العام مجموعة متكاملة من برامج دعم المجتمع في القطاعات الحيوية والتنموية ، وعلى الأخص دعم القطاع الصحي داخل الدولة ، ودعم قطاعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال ، ودعم الأحداث الرياضية ، و تمكين أصحاب الهمم.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 28-01-2021 12:39:05 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram