تعاونية الاتحاد أفضل مزودي الخدمات ضمن مجال عملها في الدولة
أعلن “سيرفس هيرو”، مؤشر رضا العملاء الوحيد في العالم العربي الذي يعتمد على تقييم العملاء للشركات بشكل كامل، أن تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة هي أفضل مزودي الخدمات حسب مؤشر رضا العملاء للعام 2016، ضمن قطاع السوبر ماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة.
جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين في فندق العنوان دبي مول، بحضور سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، ورون كوفمان، المتحدث العالمي ومؤلف الكتب الأكثر مبيعاً، وجمع من ممثلي شركات القطاع الخاص في الدولة.
وتعقيباً على ذلك قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد ” إن خدمة العملاء من الركائز الأساسية لعملنا لإيماننا بأهمية تحقيق أعلى درجات السعادة لمتعامليها من خلال تقديم كل جديد في مجال قطاع التجارة بالتجزئة، مضيفاً أن التعاونية انتهجت عملية التحول من مرحلة رضا العميل إلى سعادته من خلال تقديم خدمات ومنتجات ذات مواصفات عالية الجودة وأسعار تنافسية، إضافة إلى تنفيذ خطط وبرامج تسويقية وترويجية تسهم في تعزيز السعادة لدى متعاملي التعاونية وتسهم في تحقيق ما نصبوا له “.
وأضاف الفلاسي ” حصول تعاونية الاتحاد على جائزة أفضل مزودي الخدمات في الإمارات ضمن قطاع التجارة بالتجزئة ” السوبر ماركت” الذي أعلنته ” سيرفس هيرو” يدفعنا لاستمرار بالعمل والمضي قدماً في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام، موضحاً تحقيق تعاونية الاتحاد المركز الأول في معايير التقييم الثمانية ، وهي (الثقة، والسرعة، وجودة المنتج، وسلوك الموظفين، والقيمة مقابل المال، والموقع الجغرافي، والخدمة الهاتفية، والموقع الإلكتروني)، ضمن قطاع البيع بالتجزئة” السوبر ماركت” ما يزيد من اصرارنا على الاستمرار بتطبيق المعايير العالمية لنبقى في القمة”.
نبذة عن “سيرفس هيرو”
تتبع “سيرفس هيرو” مبادئ الجمعية الأوروبية لإبداء الرأي وبحوث التسويق ESOMAR، وهي تهدف لجمع عينات قوية وصارمة تتخطى الـ10 آلاف تقييم مصدَق تعكس آراء المجموعات الديموغرافية المختلفة. يتم جمع التقييمات بالدرجة الأولى عبر الإنترنت من خلال طرح 24 سؤال واستخدام مقياس من 10 نقاط، يخضع مؤشر سيرفس هيرو لعدة إجراءات لضمان دقة النتائج من الناحية الاحصائية وأيضا للتأكد من صحتها قبل نشر بيانات مصدَقة وموثوقة. ويطابق منهج سيرفس هيرو مؤشر رضا العملاء الأميركي المعروف بنزاهته من حيث كيفية القياس، وإعداد التقارير وتسجيل النتائج، والذي يُعد شريك “سيرفس هيرو” في العالم العربي.
كما يشرف مجلس استشاري مستقل، وهو شريك “سيرفس هيرو” في العالم العربي، على النتائج في كل دولة على حدة. يتضمن الاستشاريون في الإمارات مؤشر رضا العملاء الأميركي، ومعهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية في جامعة زايد وجامعة أبوظبي. أما في الكويت فيتضمنون الجامعة الأميركية في الكويت، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، والكلية الأسترالية في الكويت، وكلية المجتمع في الكويت بالإضافة إلى متخصصين محايدين من مؤسسات بارزة، مثل مجموعة بوسطن الاستشارية، ونور للاستثمار.
اعداد وتصوير: مروان القرعان
شاركنا بتعليقك