العودة إلى التعليم الواقعي تُشعل المنافسة في سوق القرطاسية
تحقيق: يمامة بدوان
«وأخيراً سيعود أبناؤنا إلى مقاعد الدراسة»، جملة اختصرها ذوو الطلبة معبرين عن فرحتهم بعودة أبنائهم إلى التعليم الواقعي، بعد انقطاع دام نحو عام ونصف العام، بسبب فيروس «كورونا»، حيث بدأت الأسواق تشهد حركة شرائية نشطة في ظل إطلاق أسواق التجزئة حملات ترويجية وصل بعضها إلى 65%، تشمل مختلف أصناف القرطاسية والحقائب وجميع مستلزمات الطلبة.
وأكد مجر الدين خان مدير قطاع الشؤون التجارية في «تعاونية الاتحاد»، أن التعاونية أطلقت خلال أغسطس حملة «العودة إلى المدارس»، حيث خصصت 20 مليون درهم للحملة، بينما تصل نسبة الحسم فيها إلى 65% على أكثر من 20 ألف منتج وسلعة، وذلك جزء من حزمة المبادرات التي تطلقها التعاونية لعملائها، في مختلف المناسبات على مدار العام.
وأشار إلى أن الحملة أطلقت قبل عودة المدارس بمدة، وفق خطة وضعها قطاع الشؤون التجارية، بالتنسيق والتعاون مع القطاعات والإدارات المعنية في التعاونية، حتى توفّر الأدوات المدرسية ومستلزمات الدراسة للآباء والطلبة، وجميع المشاركين في العملية التعليمية بأسعار تنافسية، ضمن أهداف التعاونية السنوية لإسعاد المتسوقين وأولياء الأمور، وتلبية متطلباتهم، وتوفير منتجات جديدة ومبتكرة تواكب تطورات التعليم بجودة عالية، لدعم جميع الفئات المجتمعية.
وأكد أن التعاونية ملتزمة بعدم رفع الأسعار وتوفر جميع المستلزمات بأسعار تنافسية، من منطلق حرصها على تطوير تجربة عملائها في التسوق في جميع فروعها المنتشرة في مختلف مناطق إمارة دبي.
شاركنا بتعليقك