الشامسي: استثمارات جديدة

BENOI NAIR|يناير 16, 2019

 

   قال ماجد رحمه الشامسي رئيس مجلس إدارة الاتحاد التعاوني الاستهلاكي في تصريح لجريدة الاتحاد «من المتوقع افتتاح عدد من أفرع التعاونيات خلال العام 2019، نتيجة لارتفاع الطلب والاستعداد لاستضافة إكسبو دبي 2020»، لافتاً إلى أن معدل النمو في القطاع الاستهلاكي يتزايد بصورة كبيرة، سواء على مستوى استثمار الشركات أو المبيعات.

  وأشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر حتى 2 فبراير، يدعم نمو قطاع التجزئة بصورة متصاعدة، في ظل تزايد مستويات التفاؤل بين القطاعات الاقتصادية المختلفة مع تصاعد وتيرة قطاعات الأعمال استعداداً لاستضافة إكسبو دبي 2020، وتوجه عدد من الشركات الكبرى لافتتاح متاجر جديدة.

   وأفاد الشامسي، بأن التعاونيات استطاعت بما تقدمه من خدمات أن تقود حركة الأسعار بالسوق وأن تقوم بكبح جماح ارتفاع الأسعار، بل تقوم بمراقبتها ورصدها يومياً، وتلجأ التعاونيات في كثير من الأحيان إلى البيع بسعر التكلفة، إضافة إلى البيع بأسعار أقل من التكلفة ومبادرة تثبيت الأسعار على مدار العام لأكثر من 120 صنفاً من السلع الغذائية والاستهلاكية، بما يصب في مصلحة المستهلك.

   وأشار إلى أن الأسواق تشهد حالة من النمو وارتفاع الطلب على كافة المنتجات وعودة الإنفاق الاستهلاكي، لافتاً إلى أن التعاونيات الاستهلاكية دشنت خلال العام الماضي مواقعها الإلكترونية للتسوق، لتكون منصات تسوق إلكترونية، لمواكبة التطور في عمليات التسوق من جانب المستهلكين.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


2 thoughts on “الشامسي: استثمارات جديدة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية اتوجه بالشكر و التقدير إلى جميع العاملين في إدارة الجمعيه على صدق التعاون وجدية التعامل و الدعم الفنى الذى لمسته من سيادتكم و الذى يؤكد على التفانى
    فى خدمة العملاء للوصول إلى أعلى درجات الرضاء التام عن الخدمات المقدمة للمساهمين و المتسوقين ….. قرأت عن عدة مشاريع تنفذ حالياً في عدة مناطق و ٧ مشاريع مستقبلية قيد الدراسه ولكن كوني من سكان إمارة دبي البرشاء جنوب ٢ تفتقر من عدة خدمات ولا توجد بقاله إلا مشروع واحد فقط mini aswaq ويفتقر جدا بمنتجات الأساسية ☹️ اتمنى من الإدارة الموقره بوضع آلية مستقبليه لإنشاء جمعية تلبي احتياجات المنطقة لطفا وليس أمرا .. للعلم المنطقة تقع بين الجمعية بشارع حصه و مشروع موتر ستي ،،، · وفى النهاية لا يسعنى إلا ان أوأكد لسيادتكم على رغبتي العميقة فى مزيداً من التقدم و الرقى للجمعية الموقره.
    لا تنسون الرقم ( ١ ) أخوكم و مساهمكم جاسم الشحي

    1. السلام عليكم
      نشكرك الاخ الكريم على تعقيبك وعلى ثنائك وتقديرك وما نقوم به هو واجبنا.
      نبشرك بأن التعاونيه قد قامت فعلا بشراء ارض في منطقة البرشاء جنوب الاولى لتلبية حاجات منطقة البرشاء جنوب بجميع مناطقها الموضوع قيد اجراءات التصميم



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 17-01-2021 07:47:19 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram