لا تنتظر للغد ابدأ التغيير من الآن

admin|ديسمبر 19, 2017

 

لعشاق الرياضة ومحبي الرشاقة والباحثين عن حياة صحية مفعمة بالنشاط والحيوية تستمر فعاليات عالم دبي للرياضة حتى 8 سبتمبر التي انطلقت في 17 مايو الماضي، الذي ينظم مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ما عليكم الا أن تتوجهوا مع الأصدقاء إلى وجهة الرياضات الداخلية الأكبر في دبي لتجربة رياضة جديدة أو لممارسة رياضتكم المفضلة خلال الصيف.
حيث تستضيف القاعات المكيفة والتي تمتدّ على أكثر من 25000 متراً مربعاً العديد من النشاطات الرياضية التي تناسب جميع المشاركين من كافة الأعمار ومستويات اللياقة. وسيتمكن عشاق كرة القدم من الحصول على نصيحة لاعب ريال مدريد السابق “فيرناندو سانز” في أكاديمية “لا ليغا” لكرة القدم، بينما سيحظى محبو الجمباز بإمكانية صقل مهاراتهم في المنطقة الجديدة المخصصة لهذه الرياضة. هذا وتتضمن الفعالية مجموعة متنوعة من الرياضات مثل كرة المضرب، وكرة السلة، وتنس الريشة، وتحدي محاربي النينجا وغيرها الكثير، بالإضافة إلى استيديو لركوب الدراجات، ونادي رياضي. بات بإمكانكم ممارسة رياضاتكم المفضلة طوال فترة الصيف فلا تفوتوا هذه الفرصة.

ولتكتمل رحلة النشاط والحيوية لا بد من نظام غذائي صحي حيث توفر تعاونية الاتحاد بمختلف فروعها المنتشرة في إمارة دبي العديد من المنتجات الطازجة والعضوية ذات المواصفات والمعايير الاوروبية فما عليك الا أن تزور أي فرع وتختار ما تريد لينعكس ايجابياً على أدائك الرياضي وحياتك بشكل عام.

 

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 24-11-2020 09:20:18 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram