تعاونية الاتحاد تشجع الأطفال على تناول الأكل الصحي

admin|أغسطس 21, 2017

شاركت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة بمسابقة «جائزة أفضل هايبرماركت» من المرحلة الثانية بعنوان «العودة إلى المدارس» التي تنفذها بلدية دبي، الهادفة لتشجيع الطلاب على تناول الأكل الصحي، إضافة إلى مساعدة الأهالي على اختيار الغذاء الصحي لأطفالهم.
ومن جانبه قال السيد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات في التعاونية خلال جولته على الفعاليات المقامة في فرع أم سقيم ” نهدف من المشاركة في مثل هذه المسابقات للإسهام في بناء جيل واعد صحي لغد أفضل، حيث أن التعاونية تحرص على توفير أرقى المنتجات ذات المعايير العالمية والمحلية “.
وأضاف بن ثاني ” تم خلال ورش العمل التي عقدت توعية الزبائن بعادات الأكل الصحي للأطفال وأولياء الأمور، أهمية التغذية خلال سنوات النمو وكيفية اختيار خيارات صحية لأطفالهم، والعديد من الموضوعات الهامة”.
وقالت نورة الشامسي رئيس قسم التراخيص والتغذية التطبيقية في بلدية دبي، إن الحملة تهدف إلى إحداث تغيير في الأطفال من خلال إدراك أن الخيارات الصحية هي أيضا لذيذة ومتوفرة بسهولة، وبالتالي نختار محلات السوبر ماركت حيث يزور الأطفال مع والديهم ويمكن أن نوعيهم بكيفية شراء المنتجات الصحية.
وتضمنت الفعالية توزيع هدايا على الأطفال من مرتادي الفرع، إلى جانب توزيع الفواكه والخضروات عليهم وعلى المتسوقين.
كما تم عرض نصائح غذائية صحية ولافتات مكونه من 6 مجموعات غذائية في أقسام مختلفة من صالة العرض، بمشاركة عدد من الموردين الذين عرضوا خلال الفعالية مجموعة من الأغذية الصحية بطريقة جاذبة للأطفال بهدف رفع مخزونهم المعرفي ووعيهم بمزايا وعادات الأكل الصحية، إلى جانب تنفيذ عدد من الأنشطة الترفيهية للأطفال لتعزيز عادات الأكل الصحية بينهم وغيرها من الأنشطة المختلفة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 03-12-2020 05:02:34 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram