” تعاونية الاتحاد” ترصد 30 مليون درهم لتخفيض أسعار السلع خلال رمضان
أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونية الاستهلاكية في الدولة اطلاقها لحملاتها الترويجية لموسم شهر رمضان المبارك بنسبة خصومات تصل إلى 75% بموازنة مرصودة تقدر بـ 30 مليون درهم إماراتي، من منطلق حرصها على نشر الخير والتخفيف عن كاهل المتسوقين وتوفير أفضل السلع وأجودها بأسعار تنافسية.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته التعاونية يوم الاربعاء الموافق 10 مايو في مقرها بالعوير، بحضور سعادة الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، والسيد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات ممثلاً عن الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد والسيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق للتعاونية وعدد ممثلي وسائل الإعلام.
وقال بن ثاني “استمراراً لنهجنا في اسعاد المتسوقين رفعت التعاونية عدد حملاتها الترويجية الى 5 حملات ترويجية خلال موسم شهر رمضان المبارك لهذه السنة مقارنة ب 3 حملات خلال الفترة نفسها للسنة السابقة بنسبة زيادة نحو 67% في عدد الحملات، و40 % بالمقارنة مع موازنة العام الماضي التي كانت 18 مليون درهم إماراتي، للإسهام في تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين خلال موسم شهر رمضان المبارك والمساهمة في نشر الخير وغرس العادات الإيجابية بين افراد المجتمع وتشجيعهم على فعل ونشر الخير”.
2000 سلعة
وأفاد “أن العروض ستشمل نحو الفي سلعة متنوعة ومختلفة تصل نسبة التخفيضات فيها إلى 75% على السلع الرمضانية الأساسية المختارة، مشيراً إلى أن الحملات الترويجية انطلقت قبل الشهر المبارك، داعياً المستهلكين الاستعداد لشهر رمضان المبارك قبل حلوله بعدة أيام لضمان انسيابية عملية التسوق وليتمكنوا من التفرغ لأداء العبادات خلال الشهر المبارك، مؤكداً أن التعاونية انهت جميع تعاقداتها واستعداداتها لموسم شهر رمضان حيث أن السلع الغذائية وخصوصاً الرمضانية منها متوفرة وبكميات تلبي كافة احتياجاتهم طوال الشهر الكريم”.
وأوضح أن “عروض التعاونية الترويجية خلال رمضان ستشمل سلعاً غذائية أساسية، أبرزها: أنواع مختلفة من الأرز، زيوت الطعام، الدواجن، اللحوم، الأغذية المعلبة، وأنواع مختلفة من السلع الخاصة برمضان.
“السلة المفتوحة”
وقال بن ثاني” نظراً للنجاح الذي حققته السلة المفتوحة العام الماضي والسنوات التي سبقته والتي كانت تتيح للمستهلكين الاختيار من بين 1000 سلعة رمضانية مخفضة، ارتأت إدارة تعاونية الاتحاد زيادة عدد السلع التي سيشملها العرض لــ 2000 سلعة غذائية واستهلاكية اساسية خلال شهر رمضان بنسبة زيادة 100%، لتتيح للمتسوق تشكيل السلة الخاصة به من دون تحديد قيمتها أو عدد اصنافها، تطبيقاً لسياستها في مجال إسعاد المتسوقين، ولتعدد الجنسيات التي تقطن إمارة دبي وترتاد منافذ تعاونية الاتحاد باختلاف احتياجاتها وأذواقها”.
شاركنا بتعليقك