22 ساعة متواصلة من الاحتفالات في تعاونية الاتحاد احتفاءً باليوم الوطني الـ45

admin|ديسمبر 2, 2016

احتفلت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة باليوم الوطني الـ 45 في البرشاء واتحاد مول وعدد من فروعها المنتشرة في إمارة دبي، يأتي ذلك بهدف تعزيز الهوية الوطنية وتسليط الضوء على حياة الشعب الإماراتي، وتراثه، وتقاليده، وعاداته الأصيلة، والتعريف بتاريخ الدولة، وثقافتها وإنجازاتها. وبهذه المناسبة رفع سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي المدير العام لتعاونية الاتحاد أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الامارات الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ45 العزيز على قلوب جميع الاماراتيين. وقال الفلاسي ” احتفالنا باليوم الوطني نابع من حبنا وولاءنا وانتمائنا واعتزازنا ككيان اقتصادي وطني بإنجازاتنا وما حققناه من مراكز متقدمة في المجالات والصعد كافة بفضل القيادة الحكيمة التي تستشرف المستقبل وتسعى دائماً إلى أن نكون في الطليعة، مشيراً إلى أن الاحتفالات التي نظمتها تعاونية الاتحاد تهدف للإسهام في ترسّيخ الاعتزاز بتاريخ دولتنا وتقاليدها وقيمها وتراثها الغني، وتدعيم مشاعر الوحدة والفخر بإنجازات شعب ودولة الإمارات.
حضر الحفل الذي أقيم في المبنى الرئيسي لتعاونية الاتحاد في العوير سعادة خالد الفلاسي ومدراء القطاعات والإدارات والاقسام إلى جانب عدد من الموظفين ومرتادي التعاونية.
واشتملت فعاليات اليوم الوطني التي أقيمت في 28 بالبرشاء مول و29 نوفمبر في اتحاد مول على العديد من الفعاليات مثل الرقصة الشعبية اليولة والصقارة، والحناية، إضافة الى تقديم الحلويات والأكلات الشعبية والرسم على الوجه غيرها من الفعاليات التراثية العريقة.
وعبر عدد من مرتادي المولات عن سعادتهم لما قدمته تعاونية الاتحاد من فعاليات جميلة ورائعة بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم جميعاً، مشيرين إلى أن الفعاليات أدخلت الفرحة والسرور في قلوب الكبار والصغار، إضافة إلى تعزيزها العادات والتقاليد وتعريفها للمقيمين على أرض الوطن الغالي.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-12-2020 12:06:30 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram