“تعاونية الاتحاد” تدعم 71 مبادرة توعوية خلال 2016

admin|يناير 22, 2017

دعمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة 71 مبادرة اجتماعية توعوية وثقافية وخيرية نظمتها 39 جهة في إمارة دبي منذ بداية العام الجاري حتى منتصف ديسمبر، تأكيداً على التزامها بالمسؤولية المجتمعية وتفعيل ودعم المبادرات الاجتماعية والتوعوية بما يسهم في رفع المخزون المعرفي والثقافي لدى أفراد المجتمع.
وتعقيباً على ذلك قال سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد “يأتي ذلك تأكيداً على التزامها بالمسؤولية المجتمعية وتفعيل ودعم المبادرات الاجتماعية والتوعوية والحرص على تكريس قيم التواصل وتعزيز التكافل الاجتماعي بما يسهم في رفع المخزون المعرفي والثقافي لدى أفراد المجتمع”.
وأشار إلى “أن المشاركة بهذه المبادرات تندرج ضمن إطار الأهداف العامة لتعاونية الاتحاد لإبراز أهمية خدمة المجتمع، وأثرها الإيجابي الذي ينعكس بشكل مباشر على منظومة القيم والأخلاق في الدولة، موضحاً أن التعاونية تحرص على تقديم الدعم بكافة أشكاله والمشاركة بتلك لتعزيز أبعاد المسؤولية المجتمعية اتجاه الدولة والمستهلك والمساهمين والبيئة وغيرها”.
وأضاف البستكي “أن أشكال الدعم الذي قدمته التعاونية لتلك الجهات تنوعت، منها عرض شعار المبادرة ورسالتها على شاشات العرض الموجودة في فروع التعاونية البالغ عددها 13 فرعاً في إمارة دبي، وتوفير الوجبات الخفيفة، وبطاقات المشتريات، إضافة إلى طباعة شعار بعض المبادرات ورسائلها التوعوية على أكياس تسوق التعاونية “.
وأكد أن الدعم يرمي أيضاً لترسيخ المبادئ والمفاهيم المجتمعية والخيرية والإنسانية وتقوية العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين في مجال العمل المجتمعي لدعم المبادرات التي تحقق المنفعة العامة وتجسد رؤية وتوجيهات حكومتنا الرشيدة التي هي دوماً سباقة في العمل الخيري على مستوى العالم”.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 25-04-2024 10:26:02 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram